Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

جدول المحتوي

47 أداة للمساعدة على انجاز الأعمال في أسرع وقت ممكن

أصبح انجاز الأعمال في المؤسسات والشركات من الأمور الهامة التي تسعى إلى تحقيقها أي شركة في الوقت الراهن، حيث أصبح هناك العديد من المؤسسات الكبيرة التي تحتاج إلى إتمام أعمالها في أسرع وقت ممكن.

خاصة وأن الوقت يؤثر وبشكل كبير على ربحية هذه المؤسسات فكلما تمت أعمالها في أسرع وقت كلما كان لذلك أثر إيجابي على العائد المادي لها.

وكذلك بالنسبة لرواد الأعمال خاصة وأنهم يعتمدون وبشكل كبير على الكثير من المصادر الأخرى في إتمام أعمالهم سواء كانت شركات أو أشخاص مستقلة لمساعدتهم على إتمام المهام.

وأصبح يبحث هؤلاء الرواد عن أسرع طريقة يمكن خلالها إتمام هذه الأعمال ولذلك قمنا خلال هذا المقال بتجميع 41 أداة للمساعدة على انجاز الأعمال في أسرع وقت ممُكن.

خاصة وأن انجاز الأعمال يعتبر هو بوابة المستقبل في الوقت الراهن، وألان دعونا نبدأ.

Bar Codes Talk

انجاز

تعتبر واحدة من أهم الأدوات التي يعتمد عليها الكثيرون من التجار، حيث تساعد هذه الأداة في الحصول على باركود لكل منتج بحيث يتم تسجيل باركود لكل منتج من منتجات المتجر.

خاصة وأن ذلك يساهم في عملية جرد المخزون أو البضائع في المتجر كما يستخدم أيضاً في تتبع الطرود التي يتم إرسالها عبر البريد أو الجهات المُختصة بشحن المنتجات.

ويستخدم أيضاً في  تسجيل دخول الركاب داخل القطارات والطائرات وغيرها حيث يكون لكل راكب باركود خاص به، ولا تنحصر استخدامات الباركود على الأمور السابق ذكرها فقط بل تستخدم في انجاز العديد من الأمور الأخرى أيضاً.

 

The Productive Company, Inc

انجاز

تعتبر أداة The Productive Company هي واحدة من أفضل الأدوات التي يستعين بها رواد الأعمال، وذلك عند الرغبة في تنمية التجارة الخاصة بهم حيث توفر الأداة الكثير من المميزات.

فعلى سبيل المثال يُمكن أن يتم توفير احصائيات بشأن أرباح المشروع الذي يتم العمل عليه مع توضيح كافة الأرقام التي قد توضح الأداء الفعلي للمشروع.

بحيث يتم بناءً على هذه الأرقام انجاز وتحليل الأداء الاقتصادي للمشروع وتوقع أداء المشروع خلال الفترة المُقبلة، ومعرفة ما إذا كان المشروع قادراً على تحقيق إيرادات أم لا، ولذلك فإنها أداة مهمة للغاية وينصح بها أي شخص يدير مشروع ويرغب في تنميته.

قم بالاطلاع على 46 برنامج وأداة للمساعدة على زيادة إنتاجية الموظفين من هنا.

 

Jobber

انجاز

تعتبر Jobber واحدة من أكثر الأدوات التي يعتمد عليها الكثيرين وخاصة من أصحاب المشاريع الصغيرة، وذلك لما لها من تأثير إيجابي على هذه المشاريع عند انجاز الأعمال.

حيث تقوم الأداة  على تنمية العمل وذلك من خلال توفير بعض المميزات فعلى سبيل المثال يُمكن لأصحاب المشاريع الصغيرة استخدام الأداة في إدارة شؤون العملاء مثل توفير نظام يتم اتباعه عند التعامل مع العملاء.

بداية من التحدث مع العميل وحتى قيام العميل بشراء الخدمة أو المنتج وتوفر الأداة إمكانية إنشاء تطبيق بحيث يُمكن للعملاء من خلاله الحجز والشراء أونلاين عبر الإنترنت دون الحاجة إلى دفع الأموال في صورة كاش.

وتوفر الأداة خطط تسويقية أيضاً يُمكن لأصحاب المشاريع اتباعها لتنمية حركة المبيعات، وخلاصة القول فتعتبر أداة Jobber هي خير أداة لكل من يبحث عن مساعدة لإحياء وتنمية المشروع الخاص به.

 

Deliverr

انجاز

إذا كنت تاجر وتبيع العديد من المنتجات على العديد من المتاجر الإلكترونية مثل أمازون وايباي وشوبيفاي، فيجب أن تضع هذه الأداة ضمن خياراتك خاصة وأنها تضيف العديد من الامتيازات لأصحابها.

فعلى سبيل المثال توفر الأداة ميزة الشحن السريع للتجار حيث أن الشركة المطورة لهذه الأداة لديها عدد كبير من المخازن حول العالم والتي يتم فيها تخزين منتجات التجار.

وبمجرد قيام أحد العملاء بشراء منتج ما يتم إرسال المنتج للعميل من أقرب مخزن يتواجد بالقرب من العميل وهو ما يضمن شحن المنتجات في أسرع وقت ممكن.

وبالتأكيد فإن سرعة شحن المنتجات يكون لها تأثير إيجابي على سمعة التاجر على هذه المتاجر وهو ما يساهم في زيادة مبيعاته فيما بعد.

 

Shotzr

Shotzr هي منصة أو مكتبة إلكترونية تحتوي على مجموعة كبيرة من الصور الاحترافية، حيث يعتمد على هذه المنصة عدداً كبيراً من المسوقين الإلكترونيين وذلك لإيجاد محتوى صوري يتناسب مع الحملات الإعلانية التي يقومون بها.

والمميز في الأمر هو أن هذه المنصة تختص بتوفير ذلك النوع من الصور الذي يتناسب مع العديد من الحملات التسويقية.

حيث أن جميع الصور الموجودة على هذه المنصة احترافية لدرجة تعزز من فعالية انجاز وعمل الحملات التسويقية حيث ثبت وأن استخدام صور احترافية له تأثير إيجابي على نجاح الحملات التسويقية.

اضغط هنا للاطلاع على 28 أداة لمساعدة مسؤولين المبيعات على تعزيز أعمالهم.

 

LogoMyWay Logo Maker

تعتبر أداة LogoMyWay Logo Maker من بين أهم الأدوات التي يعتمد عليها الكثيرون في تصميم شعار احترافي، حيث يُمكن لأي شخص استخدام الأداة بصرف النظر عما إذا كان لديه خبرة في مجال تصميم الشعارات أو لا.

حيث توفر الأداة واجهة مستخدم سهلة الاستخدام يمكن من خلالها انجاز وتصميم شعار في أسرع وقت ممكن وهو الأمر الذي يوفر الكثير من الوقت والجهد والعناء.

فبدلاً من دفع أموال طائلة لأحد المُصممين يمكن الحصول على تصميم احترافي في أسرع وقت وبمقابل مادي بسيط للغاية.

 

Packhelp

تستخدم أداة Packhelp من قِبل العديد من التجار وذلك في تصميم المواد المستخدمة في التعبئة والتغليف.

فعلى سبيل المثال قد ترغب أحد الشركات في وضع الشعار الخاص بها عند تعبئة المنتجات التي يتم شحنها وإرسالها إلى العملاء وهو ما أصبح ممكن فعله.

حيث يمكن من خلال هذه الأداة ابتكار العديد من التصميمات مهما كانت أحجام هذه المنتجات.

 

Melio

تعتبر أداة Melio واحدة من أكثر الأدوات التي يعتمد عليها الكثيرين من رواد الأعمال وخاصة الذين يقومون باتمام و انجاز أعمالهم عبر الإنترنت، حيث أن الأداة تعتبر بمثابة وسيلة لاستقبال الأموال وسداد المدفوعات.

حيث تلعب الأداة بمثابة الوسيط بين البائع والمشتري وتمثل أهمية كبيرة خاصة وأنها تعتبر كوسيلة ضمان وهو ما يعطي الطرفين الشعور بالأمان.

فعلى سبيل المثال يُمكن لأي شركة أن تقدم خدمة لشخص وبصرف النظر عن مكان تواجده فبإمكان هذه الشركة الحصول على المقابل المادي لهذه الخدمة عبر أداة Melio.

ولذلك فإن وجود أداة مثل هذه يعتبر أمر هام للغاية ويساعد الشركات على استقبال الأموال وكذلك في سداد المدفوعات.

smile.io

توفر أداة smile.io ميزة قد لا نراها كثيراً، حيث يستعن بخدماتها الكثيرين من أصحاب المتاجر الإلكترونية، حيث توفر الأداة إمكانية تطوير برامج مكافآت للعملاء مثل برامج النقاط وبرامج العضويات الهامة “VIP” وبرامج التسويق بالعمولة.

فعلى سبيل المثال قد تقوم أحد المتاجر بتوفير برنامج النقاط لعملائها، وقد يقوموا بإعطاء العملاء نقاط في كل مرة يقومون فيها بشراء مُنتجات، مع إمكانية استخدام هذه النقاط فيما بعد لشراء منتجات جديدة.

وهو الأمر الذي يُحفز العملاء على شراء الكثير من المُنتجات، وبالنسبة لبرنامج التسويق بالعمولة فقد يتم إعطاء العملاء عمولة مقابل قيامهم بترشيح أحد المُنتجات لشخص أخر.

وتعتبر هذه البرامج هامة للغاية خاصة وأنها تساعد بطريقة غير مباشرة على زيادة المبيعات ولذلك يعتمد عليها الكثير من أصحاب المتاجر.

 

Thinkific

إذا كُنت تعمل في مجال التدريس ولديك القدرة على مشاركة خبرتك ومعرفتك في المجال الذي تعمل فيه فبالتأكيد ستكون أداة Thinkific واحدة من الأدوات التي يجب أن تستعين بها في انجاز أعمالك.

حيث تساعد الأداة المُعلمين أو الذين يعملون في مجال التدريس بشكل عام على إنشاء الدورات التدريبية الخاصة بهم حيث توفر الأداة بيئة ناجحة تساعد المعلمين على نشر معرفتهم وتحقيق الأرباح من وراء ذلك الأمر.

 

Pastel

إذا كُنت تعمل في مجال تطوير المواقع وسواء كُنت مُبرمج أو مُصمم فيجب أن تضع أداة Pastel في عين الاعتبار خاصة وانها تُقدم الكثير من العون لمن يعمل في مجال تصميم وتطوير المواقع.

حيث يقوم المصممين أو المبرمجين بمشاركة و انجاز أعمالهم عبر هذه الأداة ومن ثم يقوم بعض الأشخاص برؤية هذه الأعمال من المواقع والتصميمات ومن ثم يتركون تعليقاتهم بشأن هذه الأعمال.

حيث تساعد آراء هؤلاء الأشخاص على تطوير عمل المبرمجين والمصممين بحيث يطوروا ويحسنوا من أعمالهم بحيث تتماشى مع المُستخدمين، وتعتبر تجربة المُستخدمين من أهم الأمور التي يجب أخذها في عين الاعتبار.

فكيف سيصبح أي عمل جيد إن لم يكن يتناسب مع المستخدمين ولذلك تعتبر أداة Pastel مهمة للغاية حيث تعتبر بمثابة أداة لتقييم أعمال مُصممي ومطوري المواقع.

Justuno

تساعد أداة Justuno على زيادة مبيعات أي متجر إلكتروني، وذلك من خلال القيام باستخدام بعض الاستراتيجيات المختلفة لعرض المنتجات. حيث أن طريقة عرض المنتجات للعملاء لها أثر كبير للغاية على ردود أفعال العملاء ومن الوارد جداً أن تكون أحد هذه الطرق أو الاستراتيجيات أكثر فعالية من غيرها.

وتوفر أداة Justuno للعملاء من أصحاب المتاجر إمكانية عرض مُنتجاتهم بأكثر من طريقة. وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر، فقد يتم عرض المُنتجات في شكل بانر يتم عرضه أعلى الصفحة.

وربما قد يتم عرض مُنتج ما في شكل رسالة تظهر في نافذة مُنبثقة أو قد يظهر المُنتج في صورة إشعار يظهر عند القيام بتصفح الموقع، وتوجد العديد من الطرق المُختلفة.

ويكمن دور الأداة في توفير هذه الطرق بالإضافة إلى تحليل أداء كل طريقة. بحيث يتم معرفة أي هذه الطرق أكثر فعالية في جذب العملاء وحثهم على شراء المُنتجات. بحيث يقوم أصحاب هذه المتاجر باستخدام هذه الطريقة لزيادة العائد وتحقيق المزيد من الأرباح.

 

Leadfeeder

تستخدم أداة Leadfeeder من قِبل أصحاب المواقع، وذلك لمعرفة الزوار الذين قاموا بالدخول إلى الموقع وتحليل البيانات الخاصة بهم.

ومثال على ذلك فقد يتم معرفة الوقت المُنقضي لكل شخص قام بزيارة الموقع والصفحات التي قاموا بزيارتها. وغيرها من البيانات التي قد تفيد في معرفة وفهم سلوك العملاء.

بحيث يتم معرفة احتياجاتهم والعمل على توفيرها. ويتم  خلال هذه الأداة معرفة الشركات أو العملاء الذين قاموا بزيارة الموقع الخاص بك.

حيث تبين الأداة الشركات المهتمة في التعامل مع أصحاب المواقع والتي من المحتمل أن تقوم بالتعامل بشكل فعلي في المستقبل القريب.

 

ScaleFactor

تعتبر أداة ScaleFactor من أفضل الأدوات المحاسبية التي يستعين بها الكثيرين من أصحاب المشاريع وخاصة الأون لاين منها أو التي تتم على الإنترنت “الأعمال التي تتم عن بعد”.

حيث تقوم الأداة بتوفير عدداً من المحاسبين المحترفين. والذين بدورهم يساعدون أصحاب المشاريع في إدارة الشؤون المحاسبية للشركة مثل مسك الفاتر وغيرها من الأعمال المحاسبية المختلفة.

وتوفر الأداة على أصحاب هؤلاء المشاريع الكثير من العناء خاصة وأنها أكثر احترافية إذا تمتاز بالسرعة في انجاز كافة الأعمال المحاسبية الخاصة بالشركات.

 

Jungle Scout

إذا كنُت تعمل كتاجر على أمازون أو ترغب في العمل ولا تعرف كيف تبدأ.  فيجب أن تضع أداة Jungle Scout في عين الاعتبار. حيث تعتبر الأداة بمثابة المرشد لكل من يرغب احتراف هذا المجال سواء كان مبتدئ أو حتى لديه خبرة في هذا المجال.

حيث تساعد الأداة في اختيار المنتجات المُربحة والتي قد يحقق من ورائها التجار الكثير من الأرباح.

وتوفر الأداة الكثير من العون بشأن كافة التفاصيل الخاصة بإدارة العمل في هذا المجال. ولذلك ينصح بها أي شخص يرغب في العمل كتاجر على المتاجر الإلكترونية الشهيرة.

 

Freshservice

تقدم أداة Freshservice الكثير من العون لأصحاب الشركات حيث أنها تعتبر أفضل بديل لإدارة تكنولوجيا المعلومات.

خاصة وأنها تقدم نفس الخدمة تقريباً. حيث أن إدارة تكنولوجيا المعلومات تكون مسؤولة عن إدارة الشبكات أو السيرفرات الخاصة بالشركات.

بالإضافة إلى حل المشكلات التقنية التي قد يواجها الموظفون بالشركة باستثناء المشكلات المادية التي تتعلق بالمكونات المادية لأجهزة الحاسب الآلي خاصة وأن الأداة توفر هذه الخدمة عن بُعد.

Freshdesk

Freshdesk هي أداة تقدم خدمة الدعم الفني بشكل سحابي حيث تعتمد عليها الكثير من الشركات الكبيرة في إدارة شئون عملاؤها.

حيث تقوم بتقديم خدمات الدعم الفني مثل حل مشاكل العملاء والعمل على الرد على جميع الاستفسارات أو الأسئلة الخاصة بالعملاء.

والمميز بشأن هذه الأداة هو أنها توفر على الشركات الكثير من الأموال. فبدلاً من الاعتماد على شركات الدعم الفني التي قد تكلف الكثير من الأموال. فيمكن الاعتماد على هذه الأداة خاصة وأنها توفر نفس الخدمة ولكن مقابل رسوم أقل بكثير.

 

Freshchat

Freshchat هي أداة للتواصل مع العملاء عبر خدمة الرسائل الفورية “الدردشة”. حيث تستهدف هذه الأداة الرد المباشر على العملاء.

بحيث يتم الإجابة عن جميع استفساراتهم للمساعدة على إيجاد المنتج أو الخدمة المناسبة التي قد يرغبون بها.

ويساهم استخدام هذه الأداة في زيادة المبيعات بشكل ملحوظ جداً. خاصة وأنه يتم متابعة جميع العملاء والإجابة عن استفساراتهم بشكل فوري.

 

Shine Armor

Shine Armor هي شركة رائدة في إنتاج المنتجات الخاصة بتنظيف السيارات. حيث أن لديها العديد من المنتجات والتي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص.

بل وتختلف هذه المنتجات طبقاً لنوع الطلاء الخاص بالسيارة.  ولا تقتصر هذه المنظفات على السيارات فقط بل تستخدم لتنظيف وتلميع الكثير من الأسطح.

 

SwipedOn

SwipedOn هي عبارة عن أداة لإدارة و انجاز شؤون الزوار الخاصة بالشركات مثل العملاء والموظفين وغيرهم.

حيث تكمن فكرة هذه الأداة في معرفة جميع الأشخاص الذين قاموا بزيارة مكان العمل. حيث يقوم الزوار بالتسجيل عبر التطبيق الخاص بالأداة SwipedOn  ومن ثم يقومون بتحديد الموعد الخاص بزيارتهم بشكل مُسبق.

وعند قيامهم بالزيارة يقوم العملاء باستخدام الهاتف المحمول الخاص. حيث يتم تمرير الكاميرا الخاصة بالهاتف على كود Qr يظهر هاتف لوحي خاص بالمكان الذي يتم زيارته.

ويساعد القيام بهذا الأمر بمتابعة ورصد جميع الأشخاص الذين قاموا بزيارة مكان العمل ومعرفة هوية هؤلاء الأشخاص؟

Global Leaders Organization

 

تعتبر هذه الأداة بمثابة منصة تتضمن عدد كبير من رواد الأعمال والمستثمرين من جميع أنحاء العالم. فسواء كان لديك فكرة استثمارية رائعة وليس لديك الأموال الكافية لتحويل هذه الفكرة إلى أرض الواقع فيمكنك القيام بذلك من خلال هذه المنصة.

حيث يتواجد عدد من كبار المستثمرين والذين لديهم الأموال الكافية لتنفيذ العديد من المشاريع.

أما إذا كان لديك أموال وترغب في الاستثمار. ولكن لا تملك فكرة استثمارية رائعة. فيوجد عدد كبير من الأشخاص أصحاب الرؤى الاستثمارية الناجحة والمبنية على دراسات والتي يمكن الاعتماد علي نجاحها في المستقبل. ويمكنك تمويل هؤلاء الأشخاص بالأموال الكافية لتنفيذ هذه المشاريع وتحقيق الأرباح.

Unbounce

توفر أداة Unbounce إمكانية إنشاء صفحات الهبوط، حيث تُستخدم هذه الصفحات في الإعلان عن مُنتج أو خدمة ما.

ويعتمد الكثيرين من المسوقين الإلكترونيين والكثير من الشركات على هذا النوع من الصفحات للإعلان والدعاية عن منتجاتهم وخدماتهم.

خاصة وأنها تعتبر مصدر جيد للغاية لجلب العديد من العملاء. والمميز بشأن هذه الأداة هو أنها سهلة الاستخدام حيث لا تتطلب أن يكون المُستخدم على دراية بكيفية إنشاء موقع إلكتروني.

Soundstripe

Soundstripe هي عبارة عن مكتبة موسيقية. إذا أنها تحتوي على العديد من الملفات الصوتية التي تُستخدم من قُبل مُحرري مقاطع الفيديو.

حيث تتيح المكتبة للمُستخدمين حرية استخدام العديد من الأغاني والمقاطع الموسيقية لأغراض تجارية أو شخصية بشكل رسمي ومع كامل الحقوق الخاصة بالنشر. ويعتمد على هذه الأداة الكثيرين من المحررين عند عمل مونتاج لمقاطع الفيديو.

Katana 

Katana هي أداة لإدارة أعمال الشركات المُصنعة للمنتجات. حيث تختص الأداة في إدارة كافة الشؤون التي تتعلق بالمصانع حيث يتم تحديد الطلبات الخاصة بالعملاء ومعرفة الكميات المُتاحة من المنتجات التي يتم تصنيعها في المخازن.

بالإضافة إلى تحديد كمية المواد الخام التي تُستخدم في صناعة المنتجات وتوقع عدد المنتجات التي من المتوقع أن تكون متوفرة في المستقبل القريب.

وتلعب الأداة دور هام في انجاز وإدارة هذا النوع من الأعمال الذي يتعلق بالمصانع. حيث تختص مهام الأداة في إدارة المخازن وتحديد متطلبات التصنيع ومتابعة ورصد طلبات الشراء الخاصة بالمواد الخام ومتابعة طلبات العملاء للمُنتج النهائي.

HippoVideo

HippoVideo هي أداة تستخدم في تحرير مقاطع فيديو لأغراض تسويقية. حيث يتم إنتاج مقاطع فيديو تُستخدم في التسويق عن مُنتجات أو خدمات عبر الإنترنت. فعلى سبيل المثال قد تقوم إحدى الشركات بإنشاء مقطع فيديو يتم فيه التحدث عن مُنتج ما.

ويتم استخدام هذا المقطع بحيث يتم التعديل عليه ليتناسب مع العملاء التي يتم إرسال المقطع إليها بغرض التسويق عنه. حيث تتيح الأداة إضافة اسم العميل في الخلفية الخاصة بالمقطع.

بحيث يتم إعطاء العميل الشعور بأن مقطع الفيديو قد تم تسجيله خصيصاً له في حين أن المقطع واحد فقط. ولكن تم إضافة اسم العميل الذي تم إرسال المقطع إليه بغرض التسويق عن المُنتج عبر البريد الإلكتروني.

 

Insense Ads, Inc

إذا كنت ترغب في ابتكار محتوى دعائي يمكن من خلاله الترويج عن المنتج أو الخدمة الخاصة بك. فيمكنك الاعتماد على أداة Insense Ads حيث توفر الأداة عدداً من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي والراغبين في الحصول على أموال مقابل إجراء حملات إعلانية.

فعلى سبيل المثال يمكن لأحد هؤلاء المؤثرين بالتحدث عن المنتج الخاص بك ومشاركة تجربته مع المتابعين له على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي. وهو الأمر الذي سيساهم في الترويج على المنتج وبالتالي يساهم في زيادة مبيعاته.

 

Swivle

Swivle هي خدمة سحابية تُستخدم لإدارة الملفات الخاصة بالموظفين داخل الشركات. حيث يتم مشاركة الملفات الخاصة بالعمل ويكون لكل موظف صلاحية الدخول وفتح هذه الملفات.

وتُتيح الأداة إمكانية معاينة الملفات عبر المتصفح الإلكتروني وذلك دون الحاجة إلى تحميلها. بالإضافة إلى إمكانية تحميل الملفات بأكثر من صيغة أو امتداد مثل الصور ومقاطع الفيديو بل وتحميلها بأبعاد مُختلفة.

وتكمن أهمية الأداة في حفظ الملفات على سيرفر خاص على الإنترنت حيث يُمكن للموظفين فقط الولوج إليها من أي مكان بالعالم ومشاركة الملفات فيما بينهم.

 

ProductionCrate

ProductionCrate هي بمثابة أداة لإنتاج مقاطع فيديو احترافية. والمميز بشأن هذه الأداة هو أنها ليست برنامج يتم تحميله على الأجهزة. ولكن يمكن أن يتم انجاز إنشاء المقاطع من خلالها عبر المتصفح الإلكتروني.

وتحتوي الأداة على عدداً من المؤثرات الصوتية والبصرية والسمعية، والتي يمكن أن يقوم المستخدمون بالاستعانة بها في إنشاء محتوى احترافي.

ويقوم العديد من الأشخاص باستخدام هذه الأداة لإنشاء مقاطع فيديو لأغراض دعائية. بحيث يتم استخدامها في الحملات الترويجية وزيادة وعي الأشخاص عن هوية الشركة وعن المنتجات أو الخدمات التي تُقدمها.

 

Subbly

Subbly هي أداة تساهم في زيادة مبيعات ذلك النوع من التجارة الذي يعتمد على مبدأ “ الرخصة الاشتراكية”.

ولمن لا يعرف الكثير عن الرخصة الاشتراكية. فيُمكن القول بأنه ذلك النوع من الخدمات التي يتم فيه دفع رسوم بشكل دوري أو متكرر مقابل الحصول عليها أو الاستمتاع بها مثل شبكات بث المسلسلات والبرامج.

حيث يدفع الكثير من الأشخاص الكثير من الأموال لهذه الشبكات وذلك لمشاهدة المسلسلات خلال مدة معينة. بحيث يكون المُستخدم مشترك بالخدمة خلال هذه الفترة ويحق له الاستمتاع بهذه الخدمة طوال فترة الاشتراك.

وتكمن أهمية أداة Subbly في أنها توفر كافة الطرق والوسائل التي تساهم في إنجاح هذا النوع من الخدمات.

خاصة وأنها من أصعب المجالات من حيث تحقيق الأرباح. ويتطلب نجاحها الكثير من الجهد والعمل وخاصة من الناحية التسويقية. وهو ما توفره الأداة لمن يعمل في هذا المجال.

 

Opencare

إذا كُنت ترغب في إيجاد أقرب طبيب أسنان بالقرب من مكان تواجدك فيُمكنك الاستعانة بأداة Opencare.

حيث تتضمن الأداة على قاعدة بيانات كبيرة للغاية تشمل عدداً كبيراً من أطباء الأسنان. مع توفير كافة المعلومات الخاصة بهم مثل أرقام هواتفهم وأماكن عملهم.

وكذلك يكون لكل طبيب تقييم بحيث يقوم المُستخدمين بتقييم الأطباء الذين قاموا بالتعامل معهم. وتمكن قاعدة البيانات المُستخدمين من إيجاد أقرب طبيب أسنان من مكان تواجدهم.

 

Nest Wealth

توفر أداة Nest Wealth المساعدة لكلاً من الأفراد والشركات مثل المؤسسات المالية والمستثمرين والمستشارين الماليين.

حيث تساهم في إنجاح النشاط التجاري الخاص بهم. وذلك من خلال إتباع استراتيجية تهدف إلى تقليل المخاطر التي قد تعرض النشاط التجاري للفشل. بالإضافة إلى توفير كافة السبل التي قد تساهم في نجاح النشاط التجاري.

 

LogotypeMaker

تتيح أداة LogotypeMaker إمكانية تصميم شعار “لوجو”. حيث يُمكن لأي شخص سواء كان أو لم يكن لديه خبرة في مجال تصميم الشعارات.

وتوفر الأداة العديد من الخيارات والتصميمات المختلفة والتي يتم بناءً عليها ابتكار العديد من التصميمات المختلفة.

حيث توفر الأداة برنامجاً يُمكن للمُستخدمين الدخول إليه عبر المتصفح الإلكتروني.

حيث لا يتطلب قيام المُستخدم بتحميل أي برامج على جهاز الكمبيوتر،

وبذلك أصبح بإمكان أي شخص تصميم شعار في أسرع وقت ممكن. حيث تتميز الأداة بالسرعة في إنجاز الشعار المطلوب.

 

UniTel Voice

UniTel Voice هي عبارة عن أداة توفر نظام هاتف افتراضي. حيث تعتمد الكثير من الشركات على الخدمة التي توفرها هذه الأداة.

حيث يمكن إصدار عدد لا نهائي من الخطوط. والتي يتم من خلالها تواصل العاملين بالإدارات المُختلفة داخل الشركات.

والمميز بشأن الهاتف الافتراضي هو إمكانية استقبال المكالمات الهاتفية من أي مكان. حيث يُمكن الرد على مُكالمات العملاء من خلال هذه الأداة.

 

Revealbot

انجاز

Revealbot هي أداة تختص بإدارة الحملات التسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل تلقائي.

حيث تعمل الأداة على تحليل نتائج الحملات التي يتم إطلاقها. ومن ثم يتم تحديد أفضل الاستراتيجيات المُستخدمة والتي ساعدت على إعطاء أفضل النتائج.

وتعمل الأداة على تعزيز هذه الحملات. حيث قد يتم التعديل عليها بشكل تلقائي مثل تعديل الاستهداف بشكل يساهم في زيادة تفاعل الأشخاص مع الإعلان ويضمن نجاح الحملات الترويجية.

 

Publicfast

انجاز

إذا كان لديك شركة أو تعمل على مشروع ما وترغب في زيادة وعي الأفراد في دائرتك المجتمعية فلا يوجد أفضل من مواقع التواصل الاجتماعي. وخاصة الإعلانات التي تتم بالاتفاق مع رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث أن لهؤلاء الأشخاص تأثير كبير على متابعيهم. حيث أن قيام أحدهم بالإعلان عن منتج أو خدمة ما سيؤثر بشكل إيجابي على المنتج،

وستقوم المتابعين بشراء المنتج أو الخدمة التي يتم الإعلان عنها خاصة وأنهم يثقون في آراء رواد مواقع السوشال ميديا.

ولذلك تلجأ الكثير من الشركات إلى هذا النوع من الدعاية حيث يتم التواصل مع رواد التواصل الاجتماعي لإنشاء حملة إعلانية، وهو الأمر الذي توفره أداة Publicfast.

 

Article Writing Company

انجاز

Article Writing Company هي واحدة من أفضل الأدوات التي تتيح خدمة توفير محتوى إلكتروني نصي على الإنترنت.

حيث توفر الأداة عدداً من المدونين الإلكترونين المحترفين والذين لديهم الخبرة والمهارة في كتابة محتوى نصي احترافي وبجميع أنواعه سواء كان مقالي أو تسويقي أو غيره.

والمميز في الأمر هو أنه يتم توفير المحتوى في غضون ساعات معدودة.

بحيث يحصل العميل على خدمته في أسرع وقت ممكن ويتم انجاز جميع الأعمال التي يحتاج إلى إنهائها في أسرع وقت مُمكن.

 

Format

انجاز

إذا كُنت ترغب في إنشاء ملف تعريفي يوضح نبذة عنك وعن أعمالك وتاريخ المهني والدراسي وتوضيح مؤهلاتك الدراسية فبالتأكيد يجب أن تكون أداة Format ضمن خياراتك.

حيث توفر الأداة إمكانية إنشاء ملف تعريفي على شكل موقع إلكتروني. بحيث يُمكن لأي شخص الولوج إليه عبر المتصفح الإلكتروني.

والمميز في الأداة هو أنها توفر على المُستخدم عناء تصميم أو برمجة وتطوير الموقع.

حيث لا تطلب الأداة أن يكون لدى المُستخدم أي خبرة في مجال تطوير المواقع. بل ويمكن إنجاز الموقع الخاص بالملف التعريفي في غضون دقائق معدودة.

 

Buddy Punch

انجاز

Buddy Punch هي أداة رقابية تتيح لأصحاب الأعمال بأن تقوم بفرص رقابة على موظفيها.

بحيث يُمكن من خلالها متابعة الموظفين وتحديد كلاً من أوقات حضورهم وانصرافهم وحساب الوقت المنقضي لكل موظف.

بحيث يتم معرفة ما إذا كان أحد الموظفين لا يلتزم بمواعيد عمله أم لا.

والمميز بشأن الأداة هو أنه يُمكن استخدامها من خلال الهاتف الذكي. حيث يُمكن متابعة الموظفين من خلال الهاتف من أي مكان في العالم.

 

QuickBooks

انجاز

إذا كان لديك مشروع وأصبح ينمو مع الوقت لدرجة لا يُمكنك فيها إتمام الحسابات الخاصة بالمشروع بنفسك. فيجب أن تضع أداة QuickBooks في عين الاعتبار.

حيث تتيح الأداة للعملاء إمكانية مسك الدفاتر المالية والمحاسبية وإعداد الدورات المالية للمشروع.

بحيث يتم معالجة المعاملات المالية للمشروع بشكل سليم. وتقوم الأداة بإعداد القوائم المُحاسبية وغيرها من العمليات المحاسبية المهمة.

 

Ringostat

انجاز

Ringostat هي أداة تعمل على زيادة مبيعات المنشآت التجارية. حيث توفر الأداة بعض الخدمات التي من شأنها العمل على تعزيز النشاط التجاري للشركات بالإضافة إلى انجاز المهام.

والتي من بينها تتبع المكالمات الهاتفية الخاصة بالعملاء ويُقصد بتتبع المكالمات الهاتفية هو معرفة مصدر هذه المكالمات الهاتفية.

بحيث يتم معرفة المناطق التي يهتم فيها العملاء بالمنتجات أو الخدمات التي يتم بيعها.

ومن الخدمات الأخرى التي توفرها الأداة هي الدردشة الفورية. والتي يتم من خلالها التواصل مع العملاء أيضاً عبر الموقع الإلكتروني.

بحيث يتم الرد على جميع الأسئلة الخاصة بالعملاء بالإضافة إلى استقبال الطلبات.

ومن الخدمات الأخرى أيضاً هي تحليل نتائج الحملات التسويقية. بحيث يتم تحديد الحملات التسويقية الأكثر نجاحاً بحيث يتم التركيز عليها فيما بعد وتحقيق أكبر عائد مُمكن.

Trainual

انجاز

تمثل أداة Trainual أهمية كبيرة لكل من يُدير مشروع عن بُعد وخاصة وإن كان جميع الموظفين يعملون عن بُعد. حيث يتم انجاز الكثير من الأعمال عبر هذه الأداة مثل تدريب الموظفين الجدد.

حيث يتم وضح شرح مُفصل لمهام كل وظيفة موجودة بالمشروع. بحيث يستطيع أي موظف جديد التعرف على مهام وظيفته وكيفية تأديتها من خلال الأداة.

بالإضافة إلى أنه يتم وضع سياسات العمل بالشركة والقواعد والقوانين الخاصة بالعمل. بحيث يكون العاملين على دراية بها.

 

Findify

انجاز

Findify هي أداة تستخدم في تحليل سلوك الزوار المتواجدة على المواقع التجارية الإلكترونية. حيث تقوم الأداة بتجميع كافة البيانات الخاصة بالزوار المتواجدين بالمواقع التجارية.

وقد تتمثل هذه البيانات في مدة بقاء الزوار على الموقع الإلكتروني والمُنتجات التي قاموا بزيارتها. وكذلك المنتجات التي قاموا بشرائها وغيرها من الأمور الكثيرة التي قد يفعلها الزائر على الموقع الإلكتروني.

ومن ثم تقوم الأداة بتحليل هذه البيانات والوصول إلى المعادلة الصعبة وهي تحويل الزائر إلى عميل مُحتمل وحثه على شراء المُنتجات.

حيث أن تحليل هذه البيانات يساهم في الوصول إلى الأسباب التي ساهمت في قيام أحد الزوار بشراء مُنتج ما. ومن ثم التركيز على هذه الأسباب لضمان قيام أكبر عدد من الزوار بشراء المُنتجات.

Process Street

انجاز

Process Street هي أداة تُستخدم لمتابعة أداء العاملين بالشركات، حيث يتم خلال هذه الأداة متابعة مدى التقدم الذي أحرزه الموظفين.

حيث يتم تحديد المهام الخاصة بكل موظف ويقوم كل موظف بتحديد المهام التي قام بإنهائها بشكل مُستمر. بحيث يكون المديرين على دراية بالأعمال التي تمت.

وتساعد الأداة في تحفيز العاملين على إتمام المهام.

خاصة وأنها تلعب دور الرقيب على الموظفين. وتعتبر هذه الأداة ذات أهمية كبيرة للغاية للشركات التي يعمل موظفيها عن بُعد.

Soon

انجاز

Soon هي أداة تتيح إمكانية انجاز وجدولة المهام، بحيث يتم تحديد تاريخ وموعد بدء تنفيذ المهام، فعلى سبيل المثال يقوم أحد المُدرين في شركة ما باستخدام الأداة.

حيث تتيح له جدولة المهام وتحديد جميع الموظفين الذين سيعملون على إتمام وإنهاء المهمة مع تحديد الوقت اللازم لإنهاء هذه المهمة.

مع وضع كافة الملاحظات التي من الممكن أن تساعد الموظفين أثناء تنفيذ المهام.

بالإضافة إلى تحديد المدير المسؤول عن متابعة تنفيذ الموظفين للمهمة التي تم جدولتها.

 

Indezone Energy

انجاز

Indezone Energy هي عبارة عن علاج وقائي كندي الُصنع ومصرح للاستخدام من قبل وزارة الصحة الكندية.

حيث يُستخدم الدواء في تعزيز قوة الدماغ. بحيث تجعل الأشخاص في حالة من النشاط وعلى استعداد تام على مواجهة الضغوط أثناء العمل.

كما تساعد هؤلاء الذين يبذلون الكثير من الجهد الذهني أو الأشخاص التي تدفعهم أعمالهم للتفكير بشكل مُستمر.

 

Home Savi

انجاز

Home Savi هي أداة تساعد الأشخاص الراغبين في شراء عقارات مثل المباني أو المنازل دون الحاجة إلى الاستعانة إلى عميل أو وسيط بين البائع والمُشتري.

خاصة وأن الوسيط يكون له عمولة كبيرة وهو الأمر الذي يتسبب في زيادة الأسعار.

حيث قد يضطر المشترين إلى دفع الكثير إلى الأموال لهؤلاء الوسطاء.

ولكن في ظل وجود أداة Home Savi فلا توجد الحاجة إلى الوسطاء لشراء أو بيع منزل حيث تعمل الأداة على توصيل البائع بالمشتري.

 

WhoKnows

انجاز

WhoKnows تعتبر قاعدة بيانات للأشخاص الراغبين في الحصول على فرصة عمل جديدة من جميع أنحاء العالم.

حيث تعتمد الكثير من الشركات على هذه الأداة في انجاز أعمال كثيرة مثل المساهمة على إيجاد موظفين جُدد. بحيث يتم الحصول على كافة المعلومات الخاصة بكل شخص مثل المؤهلات العلمية والخبرات.

ويوفر كل شخص كلاً من البريد الإلكتروني الخاص به ورقم الهاتف المحمول بحيث يُمكن للشركات التواصل معه.

وتعتبر هذه الأداة فرصة جيدة لكلاً من الشركات وكذلك الأفراد الراغبين في الحصول على وظيفة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Reset Password