نساعدك في بناء عمل حر و الأنضمام الى نادي الاثرياء

أفضل 20 موقع و حافز للحصول على أعلى العمولات في 2020

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

Table of Contents

بوابة المستقبل للتسويق الإلكتروني.

 

إن التسويق بالعمولة يُعتَبَر الحافز و بوابة المستقبل لكل الشباب الذين يرغبون تغيير حياتِهم للأفضل. فالتسويق بالعمولة يَفْتَح الأبواب لتسويق العديد من المُنتجات والخدمات المَوجودة بالفعل في السوق.

 

والجديرُ بالذِكْرِ أنَّ هذه المُنتجات والخدمات لها طلبٌ واسع بين الُعُملاء، وبالتالي يُمْكِنُ تحقيق الأرباح من خلالها.

 

في هذه المقالة سوف نتناول بعض المعلومات عن التسويق بالعمولَة كما سَنَتَحَدَثُ عن أفضل 20 شركة معروفة في هذا المجال.

ما المقصود بالتسويق بالعمولة؟

التسويق بالعمولة: هو نظام تسويقي قائِمٌ على تَبَادُل المَنْفَعة بين أصحاب السِلَعِ أو الخدمات وبين الناشِر أو المُسَوِقين بالعمولة من ناحيَةٍ أخرى.

 

خلال التسويق بالعمولة يَقومُ المُسَّوقون بتقديم خدماتٍ تسويقيه للخدمات أو المُنتجات المُعلَنَة مُقابِلَ نسبة مُعَيَنَّة.

 

تبدأ عملية التسويق بالعمولة عندما يقوم الشخص صاحب المُنتجات أو السلع أو الخدمات بفتح نظام التسويق بالعمولة.

 

ثم يقوم صاحب المُنتجات بوضع المعايير والأُسُس التي تَحْكُمُ عملية التسويق بالعمولة. بعد ذلك يقوم المُسَّوق بتقديم طلب للاشتراك في هذا النظام وفقًا للمعاير والشروط التي تم وضعها.

 

ويتم قبول المُسَّوق أو رَفضُه على أساس مُوافقته للمعاير التي تم وضعها من قِبَلِ صاحب المُنتجات أو الخدمات.

 

في حالة قبول المُسَّوق يبدأ العمل بينه وبين صاحب الخدمات او المنتجات. ويقوم صاحب الخدمة بالدفع للمُسَّوق من خلال إحدى طرق الدفع الإلكترونية.

ماذا تحتاج لكي تبدأ رحلة التسويق بالعمولة؟

يجب عليك أولاً أنْ تختار شيئًا من اهتماماتِكَ وتكون مُقتنعًا به، ويُمْكِنُكَ معرفة ذلك من خلال بعض الشركات الوسيطة. مثل شركات CPA. أو من خلال المواقع التي تقوم بعرض الخدمات أو المُنتجات. ثم تقوم بالاشتراك في نظام التسويق بالعمولة المُتاح على هذه المواقع.

 

في بعض الأحيان يكون المُنْتَج أو الخدمة التي تريد التسويق لها بالعمولة موجودة على الموقع. ولكن نظام التسويق بالعمولة لا يكون مُتاحًا بالموقع.

 

في هذه الحالة يَتَعَيَّنُ عليك التواصل بشكل مُباشِر مع إدارة الموقع والتفاوض معهم للوصول إلى اتفاقٍ مُناسِب.

 

الجدير بالذِكْرِ أنَّ هناك العديد من المتاجر والمواقع الالكترونية على مستوي العالم، والتي تُتيح نظام التسويق بالعمولة.

وهذه قائمة بأفضل 20 موقع على مستوى العالم والتي تُتيحُ نظام التسويق بالعمولة:

  • تطبيق HubSpot.
  • أداة AWeber.
  • موقع ConvertKit.
  • أداة GetResponse.
  • موقع SEMRush.
  • منصة Coursera.
  • أداة BigCommerce.
  • موقع Shopify.
  • أداة Volusion.
  • موقع 3dcart.
  • Amazon Associates .
  • eBay Partner Network .
  • أداة Target.
  • موقع Yves Rocher.
  • أدة Momondo.
  • موقع TripAdvisor.
  • منصة Kabbage.
  • موقع Cheapflights.
  • منصة Teachable.
  • أداة Wp Engine.

 

تعرف على أبرز قصص نجاح شباب حققوا ملايين الدولارت من التسويق بالعمولة من هنا.

 

نسبة العمولة: ما يصل إلى 1000 دولار لكل منتج يتم شراؤه.

الصلاحية: 90 يوم.

تطبيق HubSpot يُعتبر أحد أشهر الأنظمة التي تُتيح لك دخول بوابة المستقبل في التجارة الإلكترونية حيث يقوم بإدارة العلاقات الخاصة بالعملاء في العالم،

ويُمكِن قياس إمكانيات هذا التطبيق من خلال المميزات التي يُقدِمها للمستخدمين. حيث يُفِر خطة اشتراك مجانية تسمح لهم تسجيل بيانات حوالي مليون عميل مجانًا مع إمكانية إضافة حوالي 2500 مُستخدِم مجانًا للحساب الواحد.

يسمح التطبيق للمسؤولين عن المبيعات إمكانية مُتابعة بيانات جميع العملاء التي تم تسجيلها على الحساب الخاص بهم على نظام HubSpot؛ لأنه يشمل بيانات جميع العملاء والقسم الخاص بالصفقات.

ويُتيح التطبيق أيضًا خاصية تلقي الإشعارات لكل الأنشطة الخاصة بالمبيعات. بالإضافة إلى إمكانية التعديل على البيانات الخاصة بمهام إدارة العلاقات الخاصة بالعملاء الموجودة على النظام.

بسبب هذه الميزات تمكن تطبيق HubSpot من تحقيق مكانة عالية بين جميع التطبيقات المُشابهة له، وعليه فإنه يُعتبر حَافِز وأفضل الخيارات للشركات الناشئة.

التطبيق مُتوفِر على متجر Google Play لمُستخدمي هواتف الأندرويد، وكذلك متوفر على متجر iTunes لمُستخدمي هواتف IOS.


نسبة العمولة: 30%.

الصلاحية: عام واحد.

إن أداة AWeber تُعتبر أحد أقدم الأدوات التي تُساعِدُكَ على دخول بوابة المستقبل في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

ويُمكِن قياس ومعرفة مدى قوة هذه الأداة من خلال المُمَيزات التي تُقدِمها فهي توفر قوالب تم تصميمها خصيصًا لكي تُناسب طبيعة الرسائل التسويقية،

كما تتوافق الأداة مع عدد كبير من الأدوات التسويقية الأخرى. كما تُتيح لك الأداة بتصميم الرسائل البريدية بواسطة السحب والإسقاط.

وما يُميز الأداة أيضًا هو وجود برنامج دعم فني قَوي يُقَدِم خِدمةً مُمَيَّزة متاحة على مدار 24 ساعة يوميًا بواسطة 3 وسائل: الوسيلة الأولي هي الاتصال الهاتفي، والوسيلة الثانية هي صندوق المحادثات الموجود داخل الموقع، والوسيلة الثالثة هي البريد الإلكتروني.

لذلك فهي تُعتَبر حافز وأفضل اختيار لكل المُهتمين بالتسويق عبر البريد الإلكتروني.


نسبة العمولة: 30%

الصلاحية: 30 يوم.

تُعتبر أداة ConvertKit ثاني أفضل حافز واختيار لكل من يُريد دخول بوابة المستقبل في البريد والتسويق الإلكتروني.

هذه الأداء تم تصميمها خصيصًا للمُدونين المُحترفين وأيضًا أصحاب المُدونات والذين لديهم قنوات خاصة بهم على اليوتيوب وكذلك أصحاب مواقع Shopify.

وكأي أداة لا يُمكننا قياس ومعرفة مدى قوتها إلا من خلال الخصائص التي تُقدِمها فهذه الأداة تتميز بسهولة التعامل معها. ويمكنك الاشتراك والحصول على مُميزات الأداة بأسعارٍ مُناسِبة، والأسعار يتم حِسابها على حسب عدد المُشتركين.


نسبة العمولة: 33%.

الصلاحية: 120 يوم.

إن أداة GetResponse لا تقتصر إمكانياتها على تقديم الخدمات الخاصة بالتسويق عبر البريد الإلكتروني فحسب.

ونستطيع الآن قياس مدى قوة أو ضعف هذه الأداة من خلال معرفة الخدمات التي تُقدِمُها فهذه الأداة تمتاز بسهولة الاستخدام حيث يُمكِنُكَ تصميم الرسائل البريدية بطريقة السحب والإسقاط،

وهي كغيرها من الأدوات تقوم بتوفير معظم المُميزات التي تحتاج لها كمٌسوق من خلال البريد الإلكتروني، كما تُتيح خاصية تقسيم العملاء إلى شرائح حسب التفاعل.

وأيضًا تُمكنك الأداة من معرفة الوقت المناسب لاستلام العملاء للرسائل الخاصة بك مما يؤدي إلي زيادة معدل قراءة الرسائل وزيادة مُعدل التفاعل معها، بالإضافة إلى ميزة الرد الآلي.

إنها تٌقَدِم الكثير من المميزات في مجال التسويق عبر البريد الإلكتروني مما يؤدي إلى زيادة فعالية وتحسين نتائج الحملات التسويقية.

ومع كل هذه الخصائص والمُميزات فهي بذلك تُعتَبر حافِز مُمتاز لكل الذين يرغبون في دخول بوابة المستقبَل في التسويق عبر البريد الإلكتروني.

تعرف على قصة إنشاء شركة Pressa Inc من هنا.

 

نسبة العمولة: 40%.

الصلاحية: 10 سنوات.

تُعتبر أداة SEMRush هي أحد أقوى وأشهر الأدوات التي تُستخدم للحصول على كلمات مُفتاحية في العالم وبالأخص في اسبانيا وفرنسا.

وباستطاعتنا قياس مدى فاعلية هذه الأداة بالممُيزات والخصائص التي تُقدِمها حيث يَستَخدِم المُتخصصون والمحترفون في مجال ال SEO أداة SEMRush.

فهي الأداة المسؤولة عن تقديم كل البيانات المٌتعلقة عن أبحاث المٌستخدمين، ومٌعدل الترتيب والظهور ضمن الصفحة الخاصة بنتائج البحث.

تُمكِنُكَ هذه الأداة من معرفة ومُتابعة النتائج الخاصة بالمواقع الخاص بك وكذلك تَرتيبَه وال SEO الخاص بالموقع والعديد من المُميزات الأخرى.

لذلك فهي أقوى حَافِز بلا شك لكل المُدَّونين المُهتمين بدخول بوابة المستقبل في كِتابَة المقالات على الانترنت.


نسبة العمولة: من 20% إلى 45%.

الصلاحية: 30 يوم.

تُعتبر منصة Coursera من أفضل المنصات المجانية التعليمية في العالم، وهي أقوى حافز لكل الذين يرغبون في دخول بوابة المستقبل للدراسة عن بُعد في أفضل الجامعات على مستوى العالم.

تُعد هذه المنصة من أقدم المواقع أو المنصات التي تُقدِم عددًا كبيرًا من الدورات التعليمية والمساقات في المجالات المُختلفة.

تُقدِم المنصة دورات في مجال اللغات والتاريخ والإدارة والأعمال والعلوم الطبية والصحية وغيرها من المجالات الأخرى التي لا يُمكن حصرها.

ويُمكن قياس قوة هذه المِنَّصة من خلال أفضل خدمة تُقدمها فهي تُوفِر إمكانية الحصول شهادة مجانًا عند إتمام أي دورة من الدورات المُتاحة، وفى حالة رغبتك في الحصول على شهادة ورقية يجب عليك دفع رسوم لذلك.

ما يُميز الشهادات التي توفرها منصة Coursera هي أنها مُعتمدة بشكل عالمي من أكبر الجامعات والمؤسسات التعليمية في العالم والتي تقوم بتقديم دورات على المنصة.


نسبة العمولة: 200% أو 1,500 دولار.

الصلاحية: 10 أيام.

تُعَد أداة BigCommerce هي أفضل حافِز وأفضل اختيار لكل من هو مُهتم بالوصول إلى بوابة المستقبل لمعرفة كيفية إنشاء مواقع الإنترنت، وهذه الأداة مُصممة خصيصًا للمتاجر الإلكترونية.

ويتم قياس قوة هذه الأداة من خلال المميزات التي تُقدمها فأهم ما يُميز هذه الأداة هي قدرتها على إدارة قنوات مبيعات مُتَعَدِدَة من خلال لوحة معلومات واحدةٍ مُتكاملة. مما يُتيح التوسع للتُجار الذين يرغبون الاعتماد على قناة البيع بالتجزئةِ مُتَعَدِدةِ المنافذ.

تَمْنَحُكَ هذه الأداة أيضًا فرصة الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي يُساعِدُك ذلك على زيادة مبيعاتك.

إن هذه الأداة من أفضل الأدوات التي يُمكن استخدامها في التجارة الإلكترونية، فهي تُتيح لك إمكانية مُزامنة منتجاتك مع جميع القنوات التي تستخدمها لإجراءات عمليات البيع.

فهذه الأداة تدعم لك عمليات الدمج مع الكثير من القنوات مثل: أمازون والفيسبوك وإيباي وغيرها، وتسمح لك أيضًا بإمكانية إدارة جميع العمليات من مكان واحد بواسطة BigCommerce Channel Manager، مما يُيسِرُ عليك البيع من خلال هذه المنصات وتوسيع نطاق العمل الخاص بك.


نسبة العمولة: 200%.

الصلاحية: 30 يوم.

يحتل موقع Shopify المرتبة الأولي في مواقع التجارة الإلكترونية، فهو أفضل الأدوات على الإطلاق التي يتم استخدامها لبناء متجر على الانترنت.

الموقع يُتيحُ لَكَ خدمة دعم الشحن الشامِل، ويُوفر لك خاصية التنبيه التلقائي عبر البريد الإلكتروني للعملاء. والموقع مُتوفر أيضًا على هيئة تطبيق هاتف مما يُسهِل عليك إدارة المتجر الإلكتروني الخاص بك في أي وقتٍ وفي أي مكان، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى.

لذلك يُعتبر هذا الموقع أفضل حافز ودليل مُناسِب لجميع الشركات سواء الصغيرة منها أو الكبيرة التي تَبيعُ مجموعة كبيرة من المُنتجات وتَكْسِبُ الملايين من الدولارات. ليكون المُرشِد لمَعرفة الطريق إلى بوابة المستقبل لإنشاء المتاجر على الانترنت.


نسبة العمولة: 200%.

الصلاحية: 45 يوم.

يُعتبر موقع Volusion أحد أشهر المواقع المُخَصَصة للتجارة الإلكترونية في العالَمْ، فهو بمثابة بوابة المستقبَل للذين يبحثون عن أدوات تحليلية تَساعِدُهم على فهم ما يَبْحثْ عنه العُملاء. لتوجيه المُنتجات بشكل أفضل.

ويُمكِنُ قياس مدى قوة الموقع من خلال مُمَيزاتِهِ فالموقع يُتيح العديد من الخدمات الخاصة بالتجارة الإلكترونية مثل إنشاء المتاجر من خلال الإنترنت والتسويق، وكذلك خدمات الشراء والدفع والإيصالات.

إنه يُساعد أصحاب الأعمال على تَوفير الوقت حيث يٌتيح خاصية التشغيل الآلي، ويُوفر أيضًا بعض الخدمات الخاصة بالأمان وأوامر العمليات وعرض المُنتجات وإدارة المتاجر.

ويعد مراجعة هذه المُميزات فإن الموقع يُعتَبَر

موقع Volusion يحتوي على العديد من المُميزات المُتقدمة وهذا يعنى أنه يجب يكون لك خِبرةً سابقِةً في مجال التجارة الإلكترونية، لذلك فهو خيارٌ وحافزٌغير مناسب للمُبتدئين الذين لا يَتمتعون بالخبرة في هذا المجال.


نسبة العمولة: 300%.

الصلاحية: 45 يوم.

موقع 3dcart أحد المواقع التي تُستخدم في إنشاء وبِناءِ المتاجر الإلكترونية، يُتيح لك كل ما تحتاجُ إليه للوصول إلى بوابة المستقبل الخاصة بإنشاء المتجر الإلكتروني الخاص بك.

فهو حافزٌ واختيار مُناسِب لكل من يُريد توفير الآليات الخاصة بعرض البضائع بدايةً من طُرُقِ الدفع والعديد من الطُرُق التسويقية البسيطة.

كما يُتيحُ لك إمكانية تشغيل شركة مبيعات كاملة من خلال الأنترنت بواسطة نظام أساسي واحد بدلاً من استخدام العديد من الأنظمة الأساسية لإدارة أعمالك.


نسبة العمولة: من 1 إلى 10% على حسب فِئَة المُنتج.

الصلاحية: 24 ساعة.

إن موقع Amazon غنيٌ عن التعريف، فهو الموقع الأول العالم للتَسَوق من خلال الإنترنت، فهو يَدْعَم توصيل السِلَعْ إلى بابِ المَنزِلْ لجميع العُملاء على مُستوى العالم.

قام موقع Amazon بتوفير قسم Amazon Associates ويُعتَبَر ذلك القِسْمُ بوابة المستقبل لكل من يُريدُ الترويج لمُنتجات Amazon   مقابل نِسبَةً من الأرباح بعد إنشاء حساب على موقع Amazon.

هذا ما يُسمى بالربح بالعمولة أو التسويق الإلكتروني، ويُمكن قياس ومَعْرِفة جودة هذا القسم من خلال الخصائص التي يُقدمها فهو يُعطي عمولة تَصِلْ إلى 10% على كل مُنتَج يتم التسويق له.

كما أنه يُعطى عمولات على المنتجات التي تَمَّ شِراؤها من خلال الرابط الخاص بِكَ حتى وإن لم يَقُم العميل بِشراء المُنتج الذي تقوم بالتسويق له.

فمثلًا إذا كُنْتَ تُسَوِقْ لمنتج خاص بالرياضة وضغط العميل على الرابط الخاص بِكَ ولَكِنَهُ قام بشراء كاميرا فإن العُمُولة تُحْسَب لَكْ.

لذلك يُعتبر قسم Amazon Associates أنسب اختيار وحافز لكل الذين يرغبون في الربح من خلال موقع Amazon.

 

لمعرفة قصة إنشاء تطبيق لربح 71 ألف دولار شهرياً من هنا.

 


نسبة العمولة: من 50% إلى 70% (على حسب فِئَة المُنتَج).

الصلاحية: 24 ساعة أو 10 أيام.

موقع eBay من أكبر مواقع التَسوق من خلال الإنترنت ويُعتبر أحد المُنافسين لموقع Amazon، فهو يجمع الآلاف من البائعين من مختلف المناطق في العالَم.

يُعتبر مَوقِع eBay حافزٌ آخر لكل من يريد البدء في معرفة طريق بوابة المستقبل الخاصة بالتسويق بالعمولة، تصل العمولة على موقع eBay إلى 70%.

ويُمكِنُ قياس قوة الموقع عبر الخصائص التي يُقدمها حيثُ يتميز بالبساطة على عكس باقي المواقع الأخرى، ويُمْكِنُكَ التسجيل فيه ومن ثم البدء في الترويج للرابط الخاص بِكْ دون أي شروط للقَبول في التسجيل.


نسبة العمولة: 1-8%.

الصلاحية: 7 أيام.

يُعتَبَرُ مَوْقِعْ Target من أشهر مواقع التَسَوقْ والشراء الأمريكية من خلال الإنترنت، هو موقع تسوق مُتكامِل لا يَقْتَصِرُ على تسويق نوعٍ مُحَدَد من المُنتجات.

ويُمْكِنُ قياس مدى قوة الموقع من خلال معرفة مُميزاتِه حيثُ يقوم بتوفير العديدِ من المُنتجات للماركات الشهيرة ذات الجودة العالية، ويُعتبر هذا الموقع هو الأفضل على الإطلاق من بين مواقع التَسَوقْ الأخرى بسبب كَثْرَة مُنتجاتِهِ وعدد الزُوار والعُملاء.

يُقَدِم الموقع دائمًا عروضًا مُمَيَّزةً وحصريةً على المُنتجات؛ لجذب المزيد من المُستخدمين، كما يُقَدِمْ المَوقِع تخفيضاتٍ يومية تصل إلى 25%.

لذلك فالموقع هو أفضل حافز لكل من يبحث عن تخفيضات للمُنتجات عالية الجودة.


نسبة العمولة: 15%.

الصلاحية: 30 يوم.

موقع Yves Rocher هو أحد أشهر المواقع المُتخَصِصَة في مُستحضرات التجميل، يُقَدِم الموقع تشكيلَةً كبيرة من المنتجات الخاصة بالشعر والمكياج والعطور والعناية بالجسم.

مُعظم المنتجات التي يتم عرضها على الموقع تم صِناعَتُها من النباتات الطبيعية ولا تحتوي على أي مكونات كيميائية.

وما يُميز هذه المنتجات أيضًا أنَّ أسعارها مَقْبولة، مما يجعلها في مُتَنَاول جميع طبقات المُجتَمع، وما يُمَيزُ الموقع أنَّهُ يُقَدِم العديد من الهدايا والعروض عند شراء أي مُنتَج من خلال الموقع.

وبكل هذه الخصائص والمُميزات فإن الموقع هو أفضل حافز لكل الذين يَبحثون عن مستحضرات تجميل تم صِناعتُها من مُنتجات طبيعية.


نسبة العمولة: 0.65%.

الصلاحية:

يُعتَبر موقع Momondo هو بوابة الُمستقبل الرئيسية التي يُمكِنُكَ من خلالها البحث عن الرحلات الجوية والحصول على تذاكر الطيران بأسعارٍ رخيصة مع وجود خطوط طيرانٍ عاليَة الجَوْدَة.

ويُمكِنُنا قياس قوة الموقع من خلال التَعرُف على الخصائص التي يُقدمها فالموقع يَضْمَنُ لك مجموعةً من الحقوق.

فمثلا في حالة حدوث تأخُر للرحلة عن الوقت المُحدد فسيكون لك الحق في الحصول على تعويضات نتيجة ذلك التأخُر، ويُعتبر الموقع حافز مُمتاز لكل من يَبْحَثُ عن فنادق بأسعارٍ مُناسِبَة.


نسبة العمولة: 50%.

الصلاحية:

موقع TripAdvisor هو بوابة المستقبل الأولي التي يستخدمها المُسافِرون كدليل أو حافِز حيثُ يُتيح للمُسافرين إمكانية البحث عن المزارات السياحية في الدول المُختلفة.

وباستطاعتنا قياس جودة الموقع من خلال النظر إلى الخدمات التي يُقدمها حيثُ يُمْكِنُ من خلاله معرِفَة أسعار رحلات الطيران وأفضل الفنادق والمطاعم وتصنيفها تَبَعًا لتقييمات مُستخدمي الموقع؛ لأن الموقع يُتيح للمُسْتَخدِم مشاركة خَبراتِهِ وترشيحاته للآخرين.

وما يُميز الموقع أنه مُتوفِرُ بالعديد من اللغات منها: العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها، كما أنَّ الموقع مُتاح مِنهُ تطبيق على الهواتِفْ المحمولة للاستخدام في أي وقت وفي أي مكان.


نسبة العمولة: 250 دولار.

الصلاحية:

موقع Kabbage هو أحد المواقع التي تُتيح فرصة دخول بوابة المستقبل لكل من يبحث عن خدمة إقراض المشاريع الصغيرة حيث يُقَدِم الموقع تسهيلات ائتمانية حتى 250,000 دولار.

تتم عملية التمويل من خلال بعض الشركات مثل: (SoftBank Vision Fund) و (BlueRun Ventures) و (Mohr Davidow Ventures) وغيرها من الشركات الأخرى.

وأطلق الموقع خدمة (Kabbage Payments) وهي أداة خاصة بمُعالَجة المدفوعات والتي من خلالها يُمكن للشركات الصغيرة وضع وإعداد الفواتير وإدارة حسابات المَدينين.

لقد أقرضَ الموقع ما يزيد عن 9 مليارات دولار، منها 3 مليارات دولار في 2019 لتمويل 220 ألف مشروعٍ صغير.

وبالتالي فموقع Kabbage هو أفضل حافِز وخيار لكل من لديه مشروع صغير ويريدُ الحصول علي تمويل للمُساعَدة في نمو ذلك المشروع.


موقع Cheapflights هو أفضل حافز واختيار لكل من يبحث عن أفضل أسعار رحلات الطيران والفنادق المُتاحة على مستوي العالم، وكذلك يُقَدِم المَوقِع خِدمة تأجير السيارات.

يُتيحُ الموقع للمُستخدِمين أيضًا إمكانية مُتابعة ومَعرِفة أحدث العروض المُتاحة وذلك من خلال خاصية النشرة الإخبارية للموقع والتي يتم إرسالها بشكل مُنتظم على البريد الإلكتروني للمُستخدمين.


نسبة العمولة: 30%.

الصلاحية: 90%.

منصة Teachable هي أحد أشهر المنصات التعليمية على الإنترنت التي تجمع بين الباحِثين عن الدورات التعليمية والراغِبين في بيع الدورات التعليمية الخاصة بهم.

وبإمكاننا قياس قوة المنصة من خلال التَّعرُف على الخدمات التي تُقدمها فلمنصة تُقدِم خدمة إنشاء الدوارات والمساقات التعليمية حيث يمُكن بعد التسجيل على الموقع وضع أي دورة تدريبة في أحد المجالات ثم بيعها.

وأيضًا إذا أردت الحصول على أرباحٍ من الموقع فيجب أن تكون الدورات الخاصة بك باللغة الإنجليزية، ويُمْكِنُكَ أيضًا من خلال الموقع اختيار شعار للدورات وتنسيقها بشكل احترافي.

موقع Teachable استخدامُه بسيط جدًا وهو أفضل حافز لكل من يُريد دخول بوابة المستقبل للربح من المنصات التعليمية، ولكن بشرط أن تقوم بإعداد دورات احترافية.

 

لقراءة المزيد من المقالات اضغط على هذا الرابط.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Reset Password