نساعدك في بناء عمل حر و الأنضمام الى نادي الاثرياء

28 أداة لمساعدة مسؤولين المبيعات على تعزيز أعمالهم

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

جدول المحتوى

28 أداة لمساعدة مسؤولين المبيعات على تعزيز أعمالهم

أصبح مجال المبيعات واحدًا من أبرز مجالات العمل في الوقت الحالي، بل وأصبح يؤتبط ارتباطًا وثيقًا بمجال التسويق، خاصة وأنَّ كلاً منهما يكمل بعضهما الآخر.

فبدون تسويق فلا يُمكن أن يتم تحقيق مبيعات جيدة، وبالتالي سيكون من الصعب النجاح بدون تحقيق أرباح.

ولذلك فإن هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعاها من قِبل مسؤولي المبيعات لضمان تنفيذ المهام الخاصة بهم ومساعدتهم على تعزيز أعمالهم.

وذلك عبر تحقيق الأهداف التي توضع لهم من أرقام المبيعات، ونوضح خلال هذا المقال 28 أداة لمساعدة مسؤولين المبيعات على تعزيز أعمالهم والآن دعونا تبدأ.

توفر أداة Livestorm إمكانية التواصل مع العملاء من خلال إجراء مُكالمات فيديو عبر الإنترنت. حيث يتمكن الكثير من رجال الأعمال والمسوقين الإلكترونيين من التحدث مع العملاء وجهاً لوجه وعقد الصفقات المهمة.

والمميز بشأن هذه الأداة هو أنها جعلت الأمر سهلاً على رواد الأعمال في إتمام أعمالهم الغير محليةفبدلاً من السفر من بلد لآخر والتحدث مع العملاء.

فأصبح بإمكانهم التحدث مع أي شخص أينما كان وعقد صفقات وهم في منازلهم دون أي عناء. حيث يقوم الشخص الذي يرغب في إجراء اجتماع أونلاين بأن يقوم ببدء بث مباشر.

ومن ثم يرسل رابط البث المباشر للطرف أو الأطراف الأخرى التي يرغب في التحدث معهاحيث يُمكن الدخول إلى هذا الرابط عبر المتصفح الإلكتروني ولا توجد أي ضرورة لتحميل برنامج أو تطبيق ما.

وتوفر الأداة مجموعة من المميزات والتي تمكن من التواصل والتحدث مع أي شخص متواجد ويشاهد البث المباشرحيث يمكن التحدث والدردشة معهم أو إرسال رسائل إليهم.

المبيعات

واحدة من أفضل أدوات إدارة علاقات العملاء هي monday.com. حيث تمكًن هذه الأداة مسؤولين المبيعات من تقسيم الأعمال الخاصة بهم من خلال إنشاء قائمة خاصة بالعُملاء المحتملين “Sales Leads”.

بحيث يتم وضع جميع العملاء في هذه القائمة مع كافة البيانات الخاصة بهم مثل البريد الإلكتروني وأرقام الهواتفوذلك حتى يسهل من عملية التواصل مع هؤلاء العملاء.

والمميز بشأن هذه الأداة بأنها لا تختص بإدارة علاقات العملاء فقطبل يمكن لرواد الأعمال أن يستخدموا الأداة في تقسيم العاملين والموظفين إلى فرق بحيث يكون كل فريق مسؤول عن تحقيق أهداف مُعينة.

وذلك من خلال وضع بعض المهام التي يجب على كل من هذه الفرق إتمامها. وتُستخدم الأداة أيضاً من قبل طُلاب الجامعات.

حيث تساعدهم في ابتكار نظام يُساعدهم على تحقيق مشاريع التخرج الخاصة بهم. حيث يقوم الطلاب بتقسيم المهام المطلوبة منهم فيما بينهم.

Keap

المبيعات

Keap هي أحد أدوات إدارة علاقات العملاء والتي تتيح إمكانية إتمام الكثير من الأعمال التي تخص العملاءحيث تمكن رجال رواد الأعمال من أصحاب الشركات والمشاريع.

ويتلخص دور هذه الأداة في تسهيل عملية بيع المنتجات من خلال اتباع مجموعة من الخطوات التلقائية التي يتم تطبيقاها بشكل افتراضي في كل مرة يتم فيها التعامل مع أحد العملاء.

وتمكن الأداة من التواصل مع العملاء سواء خلال إجراء مُكالمات صوتية أو البريد الإلكتروني أو من خلال الرسائل النصية.

وتمكن الأداة أيضاً من إرسال إشعارات للعملاء المُهتمين بشأن أحدث العروض والمستجداتوالذي يُساهم بشكل كبير في زيادة المبيعات.


المبيعات

توفر أداة PandaDoc لأصحاب المنتجات والخدمات إمكانية عرض المنتجات الخاصة بهم في شكل احترافيحيث توفر الأداة إمكانية إنشاء بطاقة يتم خلالها عرض المنتج أو الخدمة المُراد الإعلان عنها وبيعها.

حيث يكون للمُستخدم كامل الحرية في ابتكار تصميم هذه البطاقةبحيث تتضمن كافة المعلومات الخاصة بالمُنتج مثل المميزات والمواصفات والسعر مع توفير وسائل الدفع الإلكتروني للعملاء.

وتمكن الأداة أيضاً إمكانية إتمام الصفقات بين الشركات بشكل إلكترونيكما توفر إمكانية التوقيع الإلكتروني الخاص بالعملاء.

المبيعات

تقوم أداة Justuno بمساعدة رواد الأعمال من أصحاب الشركات والتجار من إمكانية تعظيم الربحوذلك من خلال الحصول على أكبر عدد من العملاء.

بالاضافة إلى تحفيز العملاء على شراء المُنتجات وتحويلهم إلى عُملاء مُحتملين يقومون بشراء المُنتجات بشكل فعلي.

وتقوم الأداة بتحليل جميع البيانات الخاصة بالزوار ومعرفة ردود أفعال العملاء سواء كانت إيجابية أو سلبية تجاه المُنتجات التي يتم عرضها للبيع

فعلى سبيل المثال قد تقوم الأداة بالاقتراح على أحد مُلاك المتاجر الإلكترونية بإنشاء بانر أو صورة دعائية لمنتج ما على الموقع الإلكتروني للمتجر.

وفي مرة أخرى يتم إتباع وسيلة دعائية أخرى مثل إرسال إشعارات للزوار عن نفس المنتجومن ثم تقوم الأداة بتحليل نتائج كلاً من البانر والإشعار ومعرفة أي الطريقتين أكثر فعالية في تحفيز الزوار على شراء المُنتج.

ومن ثم يتم تطبيق الطريقة الأكثر فعالية لاحقًا مع تطويره بمرور الوقت. ولذلك فيمكن القول بأنَّ الأداة تستخدم الذكاء الصناعي كوسيلى لتحليل بيانات الزوار والعملاء للمساعدة في تعزيز المبيعات.

المبيعات

تُقدم هذه الأداة ميزة هامة للغاية وذلك لأصحاب الشركات الخدميةوكذلك الأشخاص التي توفر خدمات وعروض، فعلى سبيل المثال قد تشتهر شركة ما بتقديم خدمة ما.

ومن ثم رغب أحد العملاء في التواصل مع هذه الشركة للحصول على الخدمةومن هنا يأتي دور أداة Practice Ignition والتي توفر لهذه الشركات إمكانية إنشاء بطاقاتصفقة عمل“.

حيث يتم خلال هذه البطاقة توضيح تفاصيل الخدمة وتكلفتها مع توضيح نصوص تتضمن شروط الاتفاق وإتمام الصفقة مع وضع وسائل فورية للدفع الإلكتروني.

بالاضافة إلى إمكانية التوقيع إلكترونياً من قِبل العميل وبمجرد قبول العميل العرض والاتفاق على سعر تكلفة الخدمة فيُمكنه قبول العرض.

وتعتبر الأداة هامة للغاية خاصة وأنها تلعب دور الوسيط بين الشركات والعملاء كما أنها تضمن حقوق كلاً منهما.

المبيعات

توفر أداة SwipedOn لأصحاب الشركات الكثير من الوقت والجهدوذلك فيما يتعلق بالإجراءات الخاصة بإدارة استقبال الزوار والعملاء.

حيث أن هناك الكثير من الشركات التي تتلقى عدداً كبيراً من الزوار على مدار اليوم ويكون من الصعب جداً تطبيق كافة الإجراءات المُتبعة مع جميع الزوار خاصة وأنها تتطلب بعض الوقت.

وهنا يأتي دور هذه الأداة التي تتيح للزوار القيام بالتسجيل بشكل مُسبقبحيث يتم تحديد موعد للزيارة بحيث يكون موظف أو موظفة الاستقبال على علم بقدوم الزوار في الوقت المُحدد.

 

ويقوم الزائر التسجيل بواسطة هذه الأداة من خلال إضافة كافة المعلومات الخاصة به مثل اسمه ورقم الهاتف والتوقيع الخاص به.

ويتم طباعة بطاقة تعريفية خاصة به بعض الانتهاء من ملئ كافة البيانات بحيث تضمن هذه البطاقة دخول الزائر الشركة. وتتلخص فائدة هذه الأداة في أنها تعمل على إدارة استقبال الزوار بشكل احترافي وسهل وسريع في نفس ذات الوقت.

المبيعات

تعتبر أداة Jungle Scout من أفضل الأدوات التي يُمكن أن يستعين بها رواد الأعمالوخاصة الذين يعملون في مجال أمازون FBA.

حيث أنها تقدم الكثير من المُساعدة مثل إيجاد المُنتجات الأكثر مبيعاًوالتي من المُرجح أن يتم بيعها بشكل أسرع، وتقدم الأداة أيضاً متابعة دورية على مدار 24 ساعة.

حيث يتم توفير احصائيات بشأن المُنتجات التي تم بيها والمُنتجات المتوفرة في المخزن وكمية المبيعات والأرباح وغيرها من الاحصائيات الهامة والتي يتم بناءً عليها تحليل المبيعات وتوقع المبيعات خلال الأيام القادمة.

وتوفر الأداة أيضاً كلمات دلالية مُقترحة للمنتجات التي يتم بيعهابحيث تساهم هذه الكلمات في زيادة انتشار المنتجات في نتائج محرك البحث بمتجر أمازون ويجعلها تظهر في النتائج الأولى لصفحات البحث.

المبيعات

 تساعد أداة Spocket رواد الأعمال الذين يعملون في مجال الدروب شيبينج Drop Shopping. حيث يستخدمها الكثيرين في إيجاد المنتجات الأكثر ربحية والتي من المُرجح أن تُحقق أعلى هامش ربح.

وتتيح الأداة لرواد الأعمال إمكانية طلب عينات مجانية من المُنتجات التي سيتم بيعها لاحقاً وذلك حتى يتم تجربتها قبل البدء في بيعها.

وتوفر الأداة عدداً من الموردين الذين لديهم مقرات ومخازن في أماكن متفرقة في الولايات المُتحدة وأوروبا وهو الأمر الذي يجعل من عملية توصيل المنتجات للعملاء أسرع ما يُمكن.

والمميز في هذه الأداة هو أنها توفر لرواد الأعمال نظام كامل لإدارة عمل الدروب شيبينج. حيث أن كل ما يقوم به صاحب العمل هو التسويق عن هذه المُنتجات.

المبيعات

تتيح أداة eKomi لأصحاب الشركات وكذلك المتاجر إمكانية الحصول على مراجعات للمُنتجات والخدمات التي يتم بيعها. فعلى سبيل المثال في حال قيام أحد العملاء بشراء مُنتج ما.

فسيقوم هذا العميل بإبداء رأيه بشأن المُنتج والتحدث عن مزايا وعيوب المنتج إن وُجدت بحيث تستخدم الشركات هذه المراجعات والآراء في معرفة ردود أفعال العُملاء بشأن المُنتجات أو الخدمات التي يتم توفيرها.

بحيث يتم العمل على تحسينها أو تطويرها إن كانت بحاجة للتطوير والتحسين. وتستخدم الشركات أراء العملاء أيضاً في التسويق عن المُنتجات الخاصة بها.

ففي حالة إبداء أحد العملاء رأيه عن مُنتج ما و كان رد فعله إيجابي فإن مشاركة رأيه مع العملاء المُحتملين من المُرجح أن تساهم في زيادة نسبة المبيعات بشكل كبير وهو ما يساهم في زيادة الأرباح.

المبيعات

تساعد أداة TaskDrive رواد الأعمال والشركات التجارية في إدارة التعاملات من النوع B2B وهو تعامل الشركات فيما بينها أي عندما تبيع الشركات لبعضها البعض.

وعلى سبيل المثال فإن تعامل شركة بيع منتجات ملابس مع شركة استيراد ملابس يعتبر تعامل من نوع B2B. وتعتبر إدارة هذا النوع من التعاملات الهامة للغاية، خاصة وأنها تساعد في سريان الأمور بشكل جيد للغاية.

 

حيث أن ذلك يساعد إدارات المبيعات داخل الشركات ويساعد على زيادة الإنتاجية ومعرفة كافة البيانات بشأن المنتجات المتوفرة أو التي سيتم توفيرها في المُستقبل القريب.

والتي يتم بناءً عليها إنشاء حملات تسويقية من قِبل إدارات التسويق. وتساعد على إدارة التعاملات من النوع B2B، في توفير الوقت والجهد والأموال على الشركات بشكل كبير للغاية.

ولذلك فإذا كان لديك عمل أو بيزنس تقوم فيه بإجراء هذا النوع من التعاملات فمن المُفضل أن يتم استخدام هذه الأداة.

المبيعات

تساعد أداة SalesHandy أصحاب المتاجر والشركات التي تبيع مُنتجات أو خدمات في زيادة نسبة المبيعات الخاصة بها.

وذلك عن طريق توفير إمكانية للتواصل مع العمُلاء عبر البريد الإلكتروني من خلال إتباع استراتيجيات مُختلفة يتم خلالها التواصل مع العمُلاء وإرسال تفاصيل بشأن المُنتجات التي يتم الإعلان عنها وأسعارها ومميزاتها.

ولا تتوقف الأداة عند هذا الحد فقط بل تتيح إمكانية متابعة ردود العملاء والرد على استفساراتهم.

ومن المميزات التي توفرها الأداة هي إمكانية جدولة الرسائل الإلكترونية بحيث يتم تحديد موعد إرسال الرسائل.

وخلاصة القول فإن هذه الأداة تعتبر مناسبة لكل صاحب عمل يبحث عن فرصة لزيادة مبيعاتهوينصح بها في حال توافر قائمة تحتوي على عناوين البريد الإلكتروني لعدد كبير من العملاء المهتمين بالمنتج الذي يتم الإعلان عنه.

تساعد أداة Reply أصحاب المشاريع والشركات التجارية التي تعتمد على تحقيق أكبر قدر من المبيعات.

حيث توفر الأداة نظام شامل يُتيح إمكانية إدارة المبيعات من خلال القيام ببعض المهاموالتي من بينها التواصل مع العملاء المُحتملين والرد على اسئلتهم واستفساراتهم.

ويمكن التواصل مع العملاء بأكثر من وسيلة مثل إرسال رسائل إلكترونية أو الاتصال المباشر من خلال إجراء المُكالمات الهاتفية.

وتوفر الأداة جميع الأدوات التي تُساعد فرق المبيعات في الشركات على إنهاء الصفقات وتحقيق المبيعات المرجوة بسهولة ويسر حيث تساهم الأداة بشكل كبير في سريان العمل.

Octane AI هي عبارة عن أداة تسويق لزيادة المبيعات، وتعتمد فكرة الأداة على تطبيق فيسبوك ماسنجر.

حيث تساعد في التسويق عن المنتجات عبر إرسال الرسائل الإلكترونية والتواصل مع العملاء عبر تطبيق فيسبوك ماسنجر.

وتساهم الأداة بشكل فعال في التواصل بشكل مباشر مع العملاء وزيادة المبيعات.

وتوفر الأداة احصائيات عن عدد العملاء الذين تواصلوا من خلال التطبيق وعدد المنتجات التي تم شراؤها وعدد الطلبات ومعرفة العائد المادي الذي تم تجميعه من خلال التطبيق.

تتيح أداة Proof إمكانية تصميم موقع إلكتروني وتطويره دون الحاجة إلى معرفة سابقة بالبرمجة أو تصميم المواقع.

حيث أن الأداة تجعل الأمر سهل على أي شخص لتطوير الموقع الإلكتروني الخاص به بالشكل الذي يناسبه ويعزز من قوة مشروعه.

ويرجع الهدف الرئيسي من هذه الأداة إلى ابتكار تصميمات للمواقع والمتاجر الإلكترونية تعزز من عملية المبيعاتبحيث تكون تصميمات هذه المواقع مُلفتة للنظر وتشجع وتساعد العملاء على الشراء.

ولذلك من الشائع أن يستعين بهذه الأداة عدد كبير من أصحاب المتاجر الإلكترونية عند الحاجة إلى ابتكار تصميم جديد للموقع.

Salesflare هي عبارة عن أداة لإدارة كافة الأعمال التي تُخص العملاء لأي شركة أو منشأة تجارية تبيع مُنتجات.

حيث تختص الأداة بإدارة شئون العملاء بداية من التواصل مع العملاء والمتابعة معهم من خلال الرد على اسئلتهم والإجابة عن استفساراتهم وحل مشاكلهم والتنسيق معهم وإبرام الصفقات وإتمام عمليات البيع.

والجيد بشأن هذه الأداة هي أنها جعلت من عمليات البيع أكثر تنظيماً وسرعةولذلك فإن الأرباح  تزاد في ظل استخدام هذه الأداة ولذلك يُنصح بها رواد الأعمال من أصحاب المتاجر وأي شركة تبيع مُنتجات.

واحدة من أفضل أدوات إدارة شئون وعلاقات العملاء هي أداة Streak. حيث تجعل الأداة من عملية البيع أسهل ما يُمكن.

ومن أفضل المميزات التي توفرها الأداة هي تجميع البيانات الخاصة بالعملاء مثل أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكترونيوالتي يُمكن أن يتم استخدامها لاحقاً في التسويق عن المُنتجات.

وهذا بالإضافة إلى أن الأداة تجعل من عملية عقد الصفقات أسهل ما يُمكن أيضاًحيث يتم تقسيم الصفقات إلى مراحل بداية من مرحلة الاتفاق ووضع الشروط وحتى إتمام الصفقة،.

وتستخدم الأداة في إتمام الكثير من المهام الأخرى بخلاف التعامل مع العملاء. فعلى سبيل المثال يُمكن أن تستخدم في إدارة المشروعات والدعم الفني مثل التواصل مع العملاء وخدمات ما بعد البيع.

ويُمكن أن تستخدم أيضاً في المهام الخاصة بتوظيف عاملين جدد بالشركات وفكرة الأداة هي أنها تقوم بتجميع بيانات وتنظيمها.

بحيث تجعل من الأمر سهلاً على صاحب العمل أو المديرين في اتخاذ القرار الصحيح بناءً على البيانات المتوفرة لديهم.

فعندما يتوفر لديهم كافة البيانات التي يحتاجوا إليهافسيكون من السهل أن يتم المقارنة واختيار أفضل الخيارات المُتاحة لديك.

توفر أداة JivoChat لأصحاب المتاجر الإلكترونية والمواقع التي توفر خدمات بمقابل مادي إمكانية التواصل مع عملائها من خلال الدردشة. وذلك من خلال جميع منصات التواصل الاجتماعي المفضلة لدى العملاء.

حيث تعمل الأداة بمثابة الوسيط الذي يجمع بين العميل ومُقدم الخدمة أو المُنتج وذلك عبر الدردشة.

فعلى سبيل المثال في حالة رغبة أحد العملاء في التواصل مع شركة ما لشراء مُنتجفكل ما عليه فعله هو التواصل مع الشركة من خلال الدردشة المتوفرة على الموقع الخاص بالشركة.

وذلك بصرف النظر عن المنصة التي يتحدث من خلالها العميل سواء فيسبوك أو تليجرام أو حتى من خلال الدردشة المباشرة الخاصة بالموقع الإلكتروني.

والجيد بشأن هذه الأداة هو أنها جعلت كافة وسائل التواصل بين الشركات والعملاء متاحة وأسهل وأسرع ما يُمكن وهو ما يُزيد من المبيعات لأصحاب الشركات.

تتيح أداة Format إمكانية إنشاء وتصميم موقع إلكتروني Protofolio. وهي عبارة عن صفحة تعريفية شبيهة بالسيرة الذاتية، حيث تقوم الأشخاص باستعراض مهاراتهم وخبراتهم وأعمالهم السابقة.

بحيث تتيح الفرصة للشركات الراغبة في التعاقد معهم لمعرفة الكثير بشأن الأشخاص التي تتقدم لوظيفة ما وراغبين في العمل.

ويقوم الكثير من الأشخاص باستخدام هذه الأداة في بناء صفحة تعريفية خاصة بهم ورفعها على الإنترنت.

ويقوم الكثيرين من مُصممي الجرافيك والمُبرمجين ومطوري ومُصممي المواقع وتطبيقات الهواتف الذكية بإنشاء صفحات من هذا النوع للتسويق عن خدماتهم.

واحدة من أفضل الأدوات التي تساهم في تحقيق أرباح للكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم وهي أداة Sellfy.

حيث توفر هذه الأداة إمكانية إنشاء متجر إلكتروني لبيع العديد من المُنتجات الرقمية وتحقيق أرباح من خلال بيعها أونلاين. حيث تتكفل الأداة بتوفير المتجر والتصميم الخاص به وتوفير طُرق ووسائل الدفع.

وبذلك فإنها تجعل الأمر سهلاً لجميع الأشخاص المُبتدئين والراغبين في بدء مشروعاتهم الخاصة على شبكة الإنترنت.

وتُستخدم هذه الأداة من قبل العديد من الأشخاص المشهورين في شبكات التواصل الاجتماعي. حيث يقومون ببيع منتجات خاصة بهم وعرضها على الجمهور الخاص بهم للشراء.  

توجد العديد من الشركات التي تحقق مبيعات عبر الإنترنت حيث يتواصل أعضاء فرق المبيعات مع العملاء عن بُعد من خلال الحاسب الخاصة بهم على الرغم من أن العمل عن بُعد أمر جيد.

إلا أن له سلبيات كثيرة ومن ضمنها هو عدم وجود رقابة فعلية على العاملين ولا يُمكن معرفة ما إذا كانوا يعملون بجد أم لا.

بالإضافة إلى أن بعض الموظفين الجُدد قد يكونوا بحاجة إلى التدريب في البداية وهو الأمر الذي يصعب تحقيقه عن بُعد. ولذلك توافرت أداة CrankWheel والتي تُتيح إمكانية مشاركة شاشة الكمبيوتر عبر الإنترنت.

بحيث يُمكن للموظفين التواصل مع بعضهم البعض ويمكنهم رؤية نفس الشاشة وهو ما يتيح فرصة لتدريب الموظفين الجُدد والتواصل معهم ومُتابعتهم.

بالإضافة إلى أنه يوفر نظام رقابة فعال إذا يُمكن المُديرين من مراقبة الموظفين وهو ما يضمن قيام الموظفين بإتمام أعمالهم على أكمل وجه.

تتيح أداة Article Writing Company إمكانية كتابة المقالات التسويقية لرواد الأعمال من أصحاب المتاجر وأصحاب الشركات التجارية سواء التي تُقدم مُنتجات أو خدمات.

حيث أنه من المهم جداً لأي شركة أو منشأة تجارية تعرض مُنتجاتها للبيع أونلاين أي على الإنترنت بأن تقوم بتوفير مُحتوى تسويق يتم من خلاله حث العملاء المُحتملين على شراء المُنتجات أو الخدمات التي يتم عرضها للبيع.

ولذلك فإن وجود أداة تقوم بتوفير محتوى من هذا النوع يعتبر أمر هام للغاية.

ولذلك يُنصح أصحاب الشركات وأي مؤسسة ربحية تبيع مُنتجات أو خدمات باستخدام هذه الأداة خاصة وأنها تساهم وبشكل فعال للغاية في زيادة نسبة المبيعات

تُستخدم أداة Ringostat في تعزيز عمليات التسويق والمبيعات للشركات، حيث تقوم الأداة بتجميع كافة البيانات الخاصة بالحملات التسويقية وعمليات البيع التي تتم.

ومن ثم تقوم بتحليل هذه البيانات والتي يتم بناءً عليها اتخاذ قرارات جديدة تساهم في تعزيز كلاً من الحملات التسويقية وتجعلها أكثر فعالية وكذلك تساهم في زيادة نسبة المبيعات.

فعلى سبيل المثال يتم معرفة أكثر الحملات التسويقية فعالية ومن ثم التركيز على هذا النوع من الحملات في المستقبل مع تجنب القيام بالحملات التسويقية الأخرى الأقل فعالية.

وبالنسبة للمبيعات فيتم توفير وسائل تضمن سرعة التجاوب مع العملاء وهو ما يسهل من عمليات البيع ويساهم في زيادتها.

المبيعات

واحدة من أفضل الأدوات التي تعتمد عليها الشركات في تحقيق الكثير من المبيعات، وتعتبر أداة Publicfast ما هي إلا وسيط بين ناشرين ومُعلنين.

ويتمثل المعُلنين في الشركات التي تقوم ببيع مُنتجاتها بينما الناشرين هم عبارة عن المشاهير المعروفين على مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع السوشال ميديا.

حيث تقوم الأداة بالتنسيق بين الناشرين والمُعلنين حيث تلعب دور الوسيط بين الطرفين وتقوم الشركات في اختيار ناشرين مناسبين.

بحيث يكون لديهم متابعين من المُرجح أن يقوموا بشراء المنتجات الخاصة بهم ولذلك يُنصح قيام الشركات ورواد الأعمال باستخدام هذه الأداة.

PartnerStack هي أداة تساعد الشركات على النجاح من خلال التسويق عنها واستعراض خدماتها ومُنتجاتها حيث أن الأداة تضم مجموعة من الشركات والتي يتم خلالها التسويق عن كل شركة.

وتوفر أداة PartnerStack الكثير من الحلول التسويقية الخاصة بالشركات مثل روابط التسويق بالعمولة الخاصة بكل شركة والحملات التسويقية وغيرها من الحلول الأخرى

Process Street

تتيح أداة Process Street نظام للشركات يُمكن من خلاله متابعة مدى التقدم الذي أحرزه الموظفين داخل الشركة حيث يتم توفير قائمة تتضمن المهام الخاصة بكل موظف.

حيث كلما أحرز الموظف تقدماً في عمله يقوم بوضع علامة بجانب هذه المهمة تُفيد إتمامه أو إنهائه لها، وتساعد هذه الأداة أصحاب الشركات على متابعة أداء موظفيهم، كما أنها تجعل المهام الخاصة بالموظفين أكثر إيضاحاً بحيث يعلم كل موظف المهام التي يجب عليه إنهائها خلال وقت مُعين.

Trainual هي أداة تساعد أصحاب الشركات والمشاريع على إدارة أعمالهم بشكل أفضل ليساعدهم على نمو النشاط التجاري الخاص بهم.

حيث تعمل الأداة على إمداد الشركات بمعايير التشغيل الداخلي بحيث يتم العمل وفقاً لهذه المعايير في المستقبل والتي تساعد على تنظيم ونمو العمل.

وتختص الأداة بإتمام الكثير من الأعمال للشركات مثل تدريب الموظفين الجدد وإعلامهم بكافة المعلومات الخاصة بالشركة والتي يجب أن يكونوا على دراية بها.

والجيد بشأن هذه الأداة أيضاً هو أنه يُمكن لأي شخص التعلم والتعرف أكثر على الوظيفة الخاصة به عبر الإنترنت دون الحاجة إلى أن يكون متواجد بشكل فعلي.

ولذلك فإن الأداة تعتبر بمثابة تدريب ابتدائي يساعد على تهيئة الموظفين الجدد وفرق العمل لأجواء العمل قبل التواجد الفعلي بالشركة كما أنها تُعد وسيلة جيدة للشركات التي توفر فرص للعمل عن بُعد.

واحدة من أفضل الأدوات التي يُمكن أن يستعين بها مسؤولي المبيعات والمسوقين في أي شركة، حيث تساهم الأداة بشكل كبير في تطوير أداء فرق المبيعات وأداء المسوقين المتواجدين بالشركات.

كما أن الأداة تتيح الفرصة للشركات للبحث عن آلاف المواهب والأشخاص أصحاب المؤهلات العلمية والعملية والتي يُمكن أن يستعينوا بها لتنمية النشاط التجاري الخاص بها.

حيث تعمل الأداة بواسطة الذكاء الصناعي وتعمل الأداة على إيجاد الأشخاص المناسبين للعمل في الشركات بحيث يتم اختيار الأشخاص التي تتناسب مؤهلاتهم وخبراتهم مع متطلبات الوظيفة.

حيث تعمل الأداة بواسطة الذكاء الصناعي وتعمل الأداة على إيجاد الأشخاص المناسبين للعمل في الشركات بحيث يتم اختيار الأشخاص التي تتناسب مؤهلاتهم وخبراتهم مع متطلبات الوظيفة.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Reset Password