Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

جدول المحتوي

كيفية منع اختطاف أو سرقة روابط التسويق بالعمولة

يقدم التسويق بالعمولة فرصة نجاح قوية جدًا لأي شخص لكسب المال عبر الإنترنت. ما يجعل هذا العمل البسيط قويًا جدًا هو حقيقة أن المسوّق لا يحتاج بالفعل إلى إنشاء أو الحصول على منتج أو خدمة خاصة به. كل ما يحتاج إليه هو العثور على منتج يعجبه ثم الترويج له.

وبالنظر إلى أن بعض البرامج التابعة للشركات التى تُوفر التسويق بالعمولة تقدم ما يصل إلى 70 ٪ أو أكثر من العمولة. فيمكن أن يكون هذا المشروع فرصة نجاح للربح مثل تطوير شيء ما من الصفر ولكن مع عدم وجود أي خطر أي نفقات ولا يوجد أي حاجز للدخول فى سوق البيع.

لكن هذا لا يعني أنه يمكنك أن تماطل وأنت تسيرإلى من أجل تحقيق نجاح في هذا المشروع بهذه الطريقة فمازلت بحاجة إلى أن تكون متيقظًا. فالعديد من الأشخاص يجهلون التفاصيل الأصغر التي تعتبر حاسمة للغاية في نجاح هذا العمل.

فمثلًا ماذا تفعل الآن لحماية روابط التسويق بالعمولة الخاصة بك؟ ما الذي يمكنك فعله لمنع الأشخاص من استخدام عنوان URL لشراء المنتجات دون الحصول على العمولة التي تستحقها؟ وماذا عن أولئك الذين سيستخدمون الرابط لإنشاء رابط التسويق الخاص بهم والربح بدلاً منك ؟

كل هذه الأسئلة مهمة جدًا لمساعدتك على تحقيق نجاح في التسويق بالعمولة

هنالك ثلاثة أشياء سهلة يمكنك – ويجب عليك – القيام بها على الفور لحماية روابط لتحقيق نجاح في التسويق بالعمولة!

أولاً: استخدام إعادة توجيه 

تعتبر هى إحدى أبسط الطرق و أسهلها. ولكن ما معناها !

هى تعني إعداد صفحة ويب لتعمل كصفحة “وسيطة” ثم ترسل الزائرين إلى المنتج أو العرض. وبهذه الطريقة يمكنك التأكد من تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم وتحقيق نجاح في إنشاء الروابط بطريقة صحيحة. ولكن لن يتمكنوا من التجسس على عنوان URL المقصود دون الضغط علي الرابط.

ثانيًا: إخفاء URL لتحقيق نجاح في التسويق بالعمولة

وأيضًا لتحقيق نجاح في حماية الرابط الخاص بك. يمكنك أن تأخذ إعادة التوجيه خطوة أخرى عن طريق التأكد من أن المستخدم لا يرى حتى عنوان موقع وجهة الرابط. ويمكنك القيام بذلك باستخدام إخفاء عنوان URL الذي يُعرف أيضًا باسم “إعادة توجيه التسلل”. وعلى الرغم من إعادة توجيه المستخدم ، لن يتغير عنوان URL أبدًا.

ثالثًا: استخدم “Pretty Link” (رابط جميل)

هو رابط تم اختصاره ليكون أكثر جاذبية وأقصر بينما يخفي بالطبع العنوان الأصلي. ويعمل هذا تمامًا مثل إعادة التوجيه، باستثناء أنك ستستخدم خدمة جاهزة مثل Tiny URL أو رابط Google المختصر. يستخدم العديد من الأشخاص TinyURL. حتى لغير روابط التسويق بالعمولة، لذا فهذه طريقة جيدة للطيران تحت الرادار دون أن يلاحظك !

قد يهمك أيضًا:

 

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Reset Password