Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

جدول المحتوي

التجارة الإلكترونية والربح من إنشاء منتج بواسطة التسويق بالعمولة 2020

إذا كنت ترغب في دخول مجال التجارة الإلكترونية وربح المال من الإنترنت. فلديك خياران رئيسيان. الأول هو إنشاء منتج وبيعه. والآخر بيع منتج بواسطة التسويق بالعمولة لحساب شخص ما أو شركة.

ومع ذلك فإنَّ أحد هذين الخيارين ليس هو الخيار “الصحيح” دائمًا؛ لأن الخيار الصحيح يعتمد على المكان الذي تتواجد فيه، وما تستمتع تهتم به، وما يمكنك القيام به.

لذا دعونا نلقي نظرة على إيجابيات وسلبيات كلآ منهما.

التجارة الإلكترونية والربح من المنتج الرقمي

التجارة الإلكترونية والربج من المنتج الرقمي سوف توفر لك ميزة الحصول على 100 ٪ من الربح. وأيضًا سوف تكون لك الحرية والتحكم في تسويق منتجك كيفما تشاء وتعديله وتغييره إذا كنت ترغب في ذلك.

وهذا أيضًا يُسهل عليك إنشاء علامة تجارية قوية. فإذا كان شخص ما قد أُعجب بأحد منتجاتك؛ فهناك فرصة جيدة لأن يكون مهتمًا بشراء المزيد منك في المستقبل.

ولكن بالطبع يعني هذا أنك ستحتاج أيضًا إلى إنشاء هذا المنتج فعليًا من خلال التجارة الإلكترونية والتسويق عبر الإنترنت.

وهذا يعني أنك بحاجة إلى استثمار الكثير من الوقت والجهد – أو المال إذا كنت ترغب فى الاستعانة بمصادر خارجية – فى إنشاء هذا المنتج.

ومن المحتمل أن ينفد وقتك ومجهودك فى التنفيذ و ينتهي بك الأمر بدون فعل أى شيء. فإذا استثمرت الكثير من الوقت والمال في منتج ولم تستطع بيعه، فستكون قد خسرت مالك. صحيح أنَّ هناك طرق يمكنك من خلالها “التحقق من فعالية” المنتج للتأكد من وجود جمهور له، ولكن في النهاية هى مغامرة كبيرة.

الربح من خلال التسويق بالعمولة لمنتج

من أحد طرق التجارة الإلكترونية والربح من الإنترنت هو التسويق بالعمولة لمنتج لأحد الشركات وهو يحقق بالفعل الكثير من المبيعات. فسوف تكتشف أنَّك تستطيع التسويق للمنتج وبيعه. وسوف يكون عليك فقط إيجاد الجمهور المناسب. وأيضًا سيكون عليك تجهيز موارد التسويق المناسبة التى ستحتاجها.

الربح من خلال التسويق بالعمولة للمنتجات عبر الإنترنت مرتفع جدًا قد يصل إلى 75٪ في بعض الحالات. وذلك في حالة إذا اخترت التسويق لمنتجات ذات أسعار عالية، أو إذا قمت بالتسويق للعديد من المنتجات، فسيكون من الممكن أن تكسب قدرًا أكبر من المال عن بيع المنتج الرقمى الخاص.

يتبين مما سبق أنَّ اختيار أحد الخيارين السابقين هو أمر يعود لقرارك أنت. ولكن إذا قمت بالتسويق لمنتج ما بالعمولة فسوف يتيح لك ذلك إمكانية تمويل المنتج الرقمي الخاص بك من الأرباح التي حققتها.

والأفضل من ذلك لماذا لا تستخدم المنتجات بالتسويق بالعمولة لمعرفة المنتجات التي تصلح لبيعها من خلال التجارة الإلكترونية والمنتجات التي لا تصلح؟ ثم استخدم ذلك لمساعدتك في تصميم المنتج المثالي الخاص بك!

وبالطبع، يمكنك أيضًا الربح من منتجات “PLR”. وهى التى تعطيك الحق باستخدامها كما تريد ولا تتوفر حقوق ملكية لها و يمكنك التعديل عليها كما تشاء!

قد يهمك أيضًا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
Reset Password