نساعدك في بناء عمل حر و الأنضمام الى نادي الاثرياء

47 أداة للعمل عن بعد لمساعدتك خلال أزمة فيروس كورونا

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

جدول المحتوي

47  من أدوات العمل عن بعد لمساعدتك خلال أزمة فيروس كورونا

 

 

أصبح فيروس كورونا coronavirus والمعروف عالمياً باسم covid19 يشكل تهديداً كبيراً على البشر من جميع النواحي. خاصه وأنه لم يتم إيجاد علاج فعال للفيروس حتى الآن. وتوجد الكثير من الدول التي تعاني من صعوبة السيطرة على انتشار المرض.

 

ومن أبرزها دولة إيطاليا وللأسف الشديد يشهد عدد كبير من الدول العربية التي تعاني من انتشار الفيروس مثل مصر والامارات والمملكة العربية السعودية. حيث تخطى عدد المصابين في السعودية 7 آلاف شخص وثبت وجود حالات وفاة حيث تقوم الحكومة باتخاذ إجراءات من شأنها السيطرة على انتشار الفيروس.

 

حيث فرضت حظر التجول وتأجيل الدراسة. وهو ما أدى إلى توقف الكثيرين عن العمل ولذلك يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في إتمام أعمالهم في الوقت الراهن.

 

ولذلك حاولنا خلال هذا المقال أن نوفر لكم مجموعة من أدوات العمل عن بعد التي من شأنها مساعدة الأشخاص على إتمام الأعمال عن بُعد والعمل من المنزل دون قلق أو خوف من الإصابة بفيروس كورونا. حيث تمثل أدوات العمل عن بعد بوابة المستقبل لكل من يرغب في مستقبل مشرق. وإليكم 47 من أدوات العمل عن بعد لمساعدتك خلال أزمة فيروس كورونا.

 

Buddy Punch:

أدوات العمل عن بعد

 

هي أحد أدوات العمل عن بعد التي تساعد أصحاب الأعمال والمشاريع على إدارة ساعات العمل الخاصة بالموظفين. حيث تقوم الأداة بأعمال إدارة الموارد البشرية والمتمثلة في متابعة مواقيت حضور وانصراف العملاء ومدة حضورهم بالعمل والمميز بشأن هذه الأداة هو أنه يمكن استخدامها سواء من الحاسوب أو الهاتف الذكي.

 

Packhelp:

أدوات العمل عن بعد

 

باك هيلب هي إحدي أدوات العمل عن بعد التي يمكن خلالها للمُستخدمين أن يقوموا بتعبئة منتجاتهم وشحنها إلى أي مكان في العالم. والمميز بشأن هذه الأداة هو أنها تتيح للمُستخدمين إمكانية تصميم شكل العبوات التي يتم فيها نقل المنتجات من حيث الشكل والحكم والألوان المستخدمة في تصميمها.

 

Opencare:

أدوات العمل عن بعد

 

توفر هذه الأداة للمستخدمين إمكانية إيجاد أطباء أسنان في أسرع وقت ممكن. حيث في حالة الشعور بألم في الأسنان فيمكن أن يتم استخدام هذه الأداة لإيجاد افضل وأقرب أطباء الاسنان من مكان تواجدك.

 

وتقوم الأداة بتوفير التقييم الخاص بكل طبيب ومكان تواجده ومدى قربه من مكان تواجد المرض أو الشخص الذي يبحث عنه. ويمكن لأطباء الأسنان أيضاً أن تستخدم هذه الأداة حيث أنها تساعدهم وبشكل كبير على إيجاد عملاء.

 

TaxJar:

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة أصحاب الأعمال التجارية والمشاريع في إتمام حسابات الضرائب الخاصة بهم. خاصة وأن أصحاب المشاريع التجارية غالباً ما يكونوا مُنشغلين بتعظيم المبيعات. ولذلك فإنه من الجيد أن يتم ترك الأشغال المحاسبية لمن يُجيدها والتركيز على المبيعات والأرباح. ويُنصح بهذه الأداة لأصحاب المشاريع التجارية والبائعين.

 

لمعرفة أفضل أدوات التسويق الإلكتروني لإدارة حسابات السوشال ميديا في 2020 اضغط هنا.

 

UniTel Voice:

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة رواد الأعمال على إتمام أعمالهم من أي مكان في العالم. فهي إحدي أدوات العمل عن بعد التي تساعد أصحاب الأعمال على استقبال المكالمات الهاتفية والرسائل وكذلك الفاكس أينما كانوا.

 

حيث تعمل الأداة على ربط الرقم الخاص بأصحاب الأعمال بالهواتف الخاصة بهم. وكذلك أجهزة الحواسيب وهو ما يتيح استقبال المكالمات والرسائل من خلال هذه الأجهزة ومن أي مكان في العالم.

 

Publicfast:

أدوات العمل عن بعد

 

تتيح هذه الأداة للمؤثرين “رواد مواقع التواصل الاجتماعي” إمكانية الحصول على أموال. حيث تقوم بالربط بينهم وبين الشركات والأشخاص الراغبين في إنشاء حملات دعائية وتسويقية. خاصة وأن للمؤثرين دور كبير في التأثير على آراء مُتابعيهم.

 

فيمكن لهم أن يقوموا بالتسويق عن أحد المنتجات الخاصة بأحد الشركات وفي المقابل يحصلون على أموال. وتعمل أداة Publicfast كوسيط بين المؤثرين “الناشرين” والشركات الراغبة في التسويق “المُعلنين”.

 

ProductionCrate:

أدوات العمل عن بعد

 

تعتبر هذه الأداة من أفضل أدوات العمل عن بعد التي ينصح بها لمُحرري مقاطع الفيديو. حيث أنها تتيح مكتبة تتوفر على العديد من المؤثرات البصرية والصوتية وكذلك الصور والتي يُمكن استخدامه لإدراج وتحرير مقاطع فيديو احترافية.

 

ويستخدم هذه الأداة العديد من أصحاب المشاريع أيضاً في إنشاء مقاطع فيديو للتسويق عن منتجاتهم وخدماتهم. خاصة وأن هذه الأداة سهلة الاستخدام ولا تتطلب أن يكون المستخدم لديه خبرة في تحرير مقاطع فيديو.

 

Reply:

أدوات العمل عن بعد

 

تعتبر هذه الأداة مفيدة للغاية لأصحاب المشاريع التجارية وخاصة التي تتم عن طريق الانترنت. حيث تتيح إمكانية الرد الآلي على العملاء عن طريق إرسال الإيميلات. وبذلك يتمكن أصحاب هذه الأعمال من متابعة العملاء بشكل آلي وهو ما يساعد في البقاء على العملاء وزيادة المبيعات وبالتالي زيادة الأرباح.

 

CakeHR:

أدوات العمل عن بعد

 

تعمل هذه الأداة بكافة الأعمال التي تقوم بها إدارات الموارد البشرية في الشركات. حيث أنها تتيح إدارة كافة الأعمال الخاصة بالموظفين بداية من تنظيم ورديات العمل وتتبع مواقيت حضور وانصراف الموظفين. وكذلك تقوم الأداة بتوفير تقارير واحصائيات عن الموظفين بالشركة.

 

Gain:

 

 

توفر هذه الأداة إمكانية توفير محتوى وذلك لكلاً من أصحاب المواقع وأصحاب صفحات مواقع التواصل الاجتماعي. وكذلك للشركات الراغبة في الحصول على محتوى تسويقي. حيث توفر الأداة عدداً من المدونين الذين لديهم مهارات الكتابة عالية الجودة والقادرين على إتمام المهام في أسرع وقت مُمكن.

 

Sellfy:

أدوات العمل عن بعد

 

من أفضل أدوات العمل عن بعد التي توفر إمكانية إنشاء متجر إلكتروني يُمكن من خلاله بيع المنتجات أونلاين بسهولة بالغة. وتسهل هذه الأداة الكثير من العمل لرواد الأعمال خاصة وأنها تعتبر من أفضل منصات المتاجر الإلكترونية الموجودة في الوقت الحالي.

 

حيث يمكن من خلالها تحقيق الكثير من المبيعات من خلال الإنترنت وتستخدم بواسطة أكثر من 300 ألف شخص من جميع أنحاء العالم.

 

Ownr:

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة الأشخاص الراغبين في بدء مشروعاتهم الخاصة. حيث تعتبر بمثابة المرشد خاصة وأنها تساعد المستخدمين بداية من بناء المشروع وحتى إنشاء الماركة الخاصة بالمشروع.

 

وكذلك المساعدة في إنشاء حساب بنكي تجاري والذي يمكن من خلاله إتمام جميع المعاملات البنكية الخاصة بالمشروع. حيث تقوم هذه الأداة بتسهيل عملية بدء عمل تجاري جديد وخاصة لأصحاب الأعمال المُبتدئين.

 

Futrli:

 

أدوات العمل عن بعد

 

تقوم هذه الأداة بتوفير احصائيات وتحليل البيانات الخاصة بالأعمال التجارية مثل المشاريع الصغيرة. ومن ثم تقوم بتحليل هذه البيانات والتنبؤ بأداء ونشاط المشاريع.

 

وهو ما يعطي لأصحاب هذه المشاريع الفرصة في توقع المبيعات في المستقبل القريب. وكذلك معرفة مدى فعالية المشروع في الوقت الحالي حيث يساعد ذلك أصحاب هذه الأعمال في اتخاذ قرارات صحيحة.

 

DigitalMaas:

 

أدوات العمل عن بعد

تقوم هذه الأداة بالتسويق الإلكتروني لأصحاب المشاريع والشركات. حيث يعتمد عليها الكثير من رواد الأعمال في التسويق إلكترونياً عن المنتجات والخدمات التي يوفرونها. وهو الأمر الذي يساعد وبشكل كبير على نمو المشاريع التجارية وزيادة الأرباح والمبيعات.

 

للتعرف على قصة إنشاء شركة Pressa Inc وكيف تم العمل على تطويرها اضغط هنا.

 

Veem:

 

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة أيضاً الكثير من أصحاب المشاريع والشركات على إرسال واستقبال الأموال خارج وداخل الدول من جميع انحاء العالم. حيث توفر هذه الأداة لأصحاب المشاريع من إنشاء حساب يمكن من خلاله البدء في استقبال الأموال وارسالها من جميع انا العالم وبسهولة بالغة.

 

VIVAHR:

أدوات العمل عن بعد

 

تُمكن هذه الأداة أصحاب الشركات والمشاريع من إمكانية إيجاد موظفين. حيث تحل محل إدارة الموارد البشرية وخاصة فيما يتعلق بإيجاد وتعيين الموظفين.

 

حيث تعمل الأداة على توفير عدداً من الأشخاص المرشحين لوظيفة ما. ومن ثم يتم توفير بعض الأدوات التي يمكن من خلالها تصفية وترشيح هؤلاء الموظفين بحيث يتم إيجاد الأشخاص الأكثر تأهيلاً للوظيفة.

 

SalesHandy:

أدوات العمل عن بعد

 

تتيح هذه الأداة لرواد الأعمال إمكانية التسويق عبر البريد الإلكتروني. حيث توفر إمكانية إدارة الحملات التسويقية عبر البريد الإلكتروني بشكل فعال للغاية.

 

ويتضمن عملها بداية من جدولة مواقيت إرسال الرسائل الإلكترونية ومتابعة هذه الرسائل والتواصل مع العملاء وتوفير إحصائيات عن مدى فعالية الحملات الإعلانية وردود أفعال العملاء المحتملين “الأشخاص التي تم مراسلتها”.

 

Recruitee:

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة أصحاب المشاريع والشركات والمديرين في الحصول على الموظفين الأكثر تأهيلاً للوظيفة. حيث توفر الأداة نظام رائع للغاية يُمكن من خلاله تصنيف وترشيح الأشخاص الذين يتقدموا للوظيفة. وهو ما يساعد على توظيف الأشخاص الأكثر تأهيلاً للوظيفة.

 

Bambee:

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة على إيجاد مديراً لقسم الموارد البشرية لإدارة شؤون الموظفين في الشركة. وذلك مقابل 99 دولار شهرياً. ويُنصح بهذه الأداة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

خاصة وأن دور مدير الموارد البشرية مهم للغاية. بالإضافة إلى أن الراتب الشهري يعتبر جيد للغاية وذلك إذا تم مقارنته برواتب مديري الموارد البشرية في الشركات الأخرى.

 

JivoChat:

أدوات العمل عن بعد

 

توفر هذه الأداة لأصحاب المتاجر الإلكترونية إمكانية التواصل مع العملاء عبر نافذة دردشة صغيرة يمكن من خلالها الرد على استفسارات العملاء والإجابة على جميع أسالتهم.

 

وهو ما يوفر نظام دعم فني جيد. حيث يتم التواصل مع العملاء من خلال الهاتف أو من خلال الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني.

 

ShopMessage:

أدوات العمل عن بعد

 

تُمكن هذه الأداة أصحاب الأعمال التجارية من إتمام المبيعات عبر الانترنت. حيث يتم التواصل مع العملاء وخاصة المتواجدين على الفيسبوك عبر هذه الأداة بالإضافة إلى أنَّه يتم تحويل العملاء من الفيسبوك إلى المتجر وهو ما يزيد من المبيعات وتحقيق أقصى ربح ممكن.

 

SurveySparrow:

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة على إجراء استطلاعات الرأي. حيث يرغب الكثير من رواد الأعمال في إجراء هذه الاستطلاعات خاصة وأنها تساعد وبشكل كبير في اتخاذ القرارات الخاصة بالمشاريع التجارية حيث كلما كانت هذه الاستطلاعات أكثر دقة كلما كانت القرارات التي يتم اتخاذها سليمة وبالتالي يزيد ذلك من نجاح المشاريع.

 

Spark Hire:

أدوات العمل عن بعد

 

يمكن من خلال هذه الأداة البحث عن الأشخاص الراغبين في العمل وتوظيفها. حيث يُمكن خلالها إجراء مقابلات العمل عن طريق إجراء مكالمات الفيديو عبر الإنترنت ومن أي مكان في العالم.

 

وتعتبر هذه الأداة مفيدة للغاية وخاصة لأصحاب الأعمال خاصة وأنها تساعدهم في إيجاد الأشخاص المناسبين للعمل والذي لديهم المهارات الكافية لإتمام الأعمال.

 

monday.com:

أدوات العمل عن بعد

 

تساهم هذه الأداة في إدارة أعمال الموظفين بالشركات عن بُعد. حيث يُمكن من خلالها تحديد ورديات العمل الخاصة بالموظفين وتحديد المهام الخاصة بكل موظف خلال فترة زمنية معينة.

 

ويعتمد على هذه الأداة الكثير من المديرين. وخاصة في الأعمال التي تتم عن بُعد مثل الشركات التي تُتيح إمكانية العمل من المنزل حيث يعمل الكثير من الأشخاص من منازلهم أوقات الحظر نظراً لتفشي فيروس كورونا.

 

اضغط هنا لكي تتعرف علي بوابة المستقبل لربح 92 ألف دولار شهريًا من مرطبات البشرة.

Paymo:

أدوات العمل عن بعد

 

تتيح هذه الأداة إمكانية إدارة المشاريع عن بعد. حيث يمكن من خلالها تصنيف المهام من حيث المهام المطلوب تنفيذها والمهام قيد التنفيذ والمهام المنتهية بالإضافة إلى تحديد المهام الخاصة بكل موظف وتحديد مواقيت العمل ومواقيت إنهاء المهام. ويأتي دور الأداة في ضمان إتمام الأعمال بسهولة وبشكل سلس.

 

LogotypeMaker:

أدوات العمل عن بعد

 

تتيح هذه الأداة إمكانية تصميم لوجو “شعار” بشكل احترافي. والمميز بشأن هذه الأداة هو أنها سهلة الاستخدام. حيث أنها لا تتطلب أن يكون للمستخدم خبرة في مجال التصميم.

 

بل يمكن لأي شخص تصميم شعار احترافي وبسهولة بالغة. وتعتبر هذه الأداة جيدة لرواد الأعمال أو أصحاب المشاريع أو الشركات الراغبين في الحصول على شعار احترافي يعبر عن مؤسساتهم التجارية.

 

Freshchat:

أدوات العمل عن بعد

 

تتيح هذه الأداة إمكانية التواصل مع العملاء أينما كانوا. حيث يتم التواصل معهم بجميع الوسائل المُمكنة وعلى جميع الأجهزة المتاحة سواء الهواتف اللوحية أو الهواتف الذكية. وكذلك الحواسيب حيث يمكن التواصل معهم عبر منصات التواصل الاجتماعي أيضاً.

 

VisualCV:

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة المستخدمين على إنشاء سيرة ذاتية احترافية. حيث يُمكن من خلالها الحصول على عدد من قوالب وتصاميم مميزة للغاية للسيرة الذاتية مع إمكانية تحميلها للاستخدام الشخصي. ويمكن من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بهذه الأداة أن يقوم الأشخاص بالتعديل على القوالب وإنشاء السيرة الذاتية الخاصة بهم وتحميها بصيغة PDF.

 

Hive:

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة أصحاب المشاريع والشركات التي توفر فرص العمل من المنزل إمكانية إدارة الأعمال والمهام الخاصة بالموظفين. حيث يتم تقسيم الموظفين إلى مجموعة من الفرق بحيث يتم تحديد علاقة كل فريق بالآخر ومهام العمل الخاصة بكل فريق وتضمن هذه الأداة أن يتم العمل بشكل سلس دون وجود أي عقبات.

 

Freshdesk:

أدوات العمل عن بعد

 

 

توفر هذه الأداة لأصحاب الشركات توفير خدمة الدعم الفني حيث يُمكن من خلالها التواصل مع العملاء والإجابة على استفساراتهم ومحاولة حل جميع المشاكل التي تواجههم. وتعتبر هذه الأداة مميزة للغاية للشركات التي توفر خدمات أو منتجات بحيث يمكن من خلال هذه الأداة متابعة العملاء والتواصل معهم.

 

Proof:

أدوات العمل عن بعد

 

تتيح هذه الأداة لأصحاب المواقع إمكانية تهيئة موقع الويب الخاص بهم. حيث يُمكن التعديل على التصميم الخاص بالموقع وإضافة الأزرار والروابط وتغيير الألوان والصور الموجودة داخل صفحة الويب.

 

وتستخدم هذه الأداة في الأساس في التعديل على المواقع وخاصة المواقع التجارية بشكل مستمر. بحيث يتم الوصول إلى تصميم الواجهة الذي يعزز من قيام الزوار بشراء المنتجات أو الخدمات التي يتم توفيرها بواسطة الشركة على الموقع الإلكتروني الخاص بها.

 

Pastel:

أدوات العمل عن بعد

 

توفر هذه الأداة لمصممين الجرافيك وخاصة الذين يقومون بتصميم وجهات مواقع الويب ووجهات التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية إمكانية مراجعة التصاميم الخاصة بهم.

 

بحيث يتم تجربة هذه التصاميم من قبل مجموعة من الأشخاص والذي يقومون بإعطاء أراءهم بشأن التصميم وما إذا كان بحاجة إلى تعديلات. ويساعد ذلك المصممين في الوصول إلى أفضل تصميم يعزز من تجربة تصفح المستخدمين للموقع أو التطبيق فيما بعد.

 

Format:

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة على بناء وتصميم موقع تعريفي portfolio. حيث يقوم المستخدم بإنشاء الموقع بالكامل وكذلك التصميم الخاص به. حيث يتم توفير بعض الأدوات التي يُمكن من خلالها القيام بذلك وتوفر هذه الأداة مجموعة من القوالب والتصميمات الجاهزة التي يُمكن استخدامها أيضاً بشكل مباشر.

 

إليك مجموعة من الأدوات التسويقية التي يمكنك الاستعانة بها.

 

Focuster:

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة على جدولة المهام والأعمال الخاصة بالمستخدم. حيث يتم تحديد المهام وتحديد الموعد النهائي الخاص بكل مهمة مع وضع الأولويات الخاص بتنفيذ هذه المهام.

 

والمميز بشأن هذه الأداة هو أنها تساعد المستخدم على إتمام أعماله بسهولة وتحقيق الأهداف الخاصة به خاصة. وأن هذه الأداة تساعد الأشخاص على إدارة كلاً من الوقت والجهد للمستخدم بشكل يساعده على تحقيق أهدافه التي يسعى إلى تحقيقها من البداية.

 

NiceJob:

أدوات العمل عن بعد

 

تساعد هذه الأداة أصحاب المتاجر الإلكترونية. وكذلك الشركات التي توفر خدماتها على الإنترنت في الحصول على ردود أفعال العملاء السابقين في شكل مراجعات مكتوبة يعبرون فيها عن تجربتهم مع المنتج أو الخدمة التي قاموا بشرائها.

 

حيث تساعد هذه المراجعات في الحصول على ثقة الكثير من العملاء الجدد. خاصة وإن كانت هذه المراجعات إيجابية بحيث يتم عرضها على العملاء الجدد لتوضيح مدى رضاء العملاء السابقين عن الخدمة أو المنتج.

 

promo.com:

 

توفر هذه الأداة إمكانية إنشاء مقاطع فيديو احترافية. حيث يتم توفير مجموعة من الأدوات التي من شأنها مساعدة المستخدم على إنتاج مقاطع فيديو مميزة دون الحاجة إلى الاستعانة بمحترفي تصميم مقاطع الفيديو. حيث لا تتطلب هذه الأداة أن يكون المستخدم خبير في برامج تحرير الفيديو خاصة وأنها سهلة الاستخدام.

 

ويستخدم هذه الأداة الكثير من المسوقين الإلكترونيين. وذلك بغرض إنشاء مقاطع فيديو للتسويق عن منتج أو خدمة ما حيث يمكن من خلال هذه الأداة إنشاء مقاطع فيديو بسهولة وسرعة.

 

Bookmark:

 

تستخدم هذه الأداة في إنشاء المواقع الإلكترونية بداية من التصميم وحتى وضع الأكواد. والمميز في هذه الأداة هو أنها توفر إمكانية إنشاء المواقع لاي شخص. حيث أنها لا تتطلب أن يكون المستخدم لديه خبرة سابقة في تصميم وتطوير المواقع الإلكترونية.

 

Katana – Smart Workshop Software:

 

تستخدم هذه الأداة في إدارة طلبات العملاء من المتاجر الإلكترونية. حيث يُمكن من خلالها تحديد جميع الطلبات ومعرفة المنتجات التي تم شحنها و إرسالها إلى العملاء والطلبات المنتهية وما إلى ذلك. حيث يكون لدى المستخدم بيانات عن جميع الطلبات التي تتم على المتجر.

 

Breezy HR:

 

تساعد هذه الأداة في استقطاب موظفين جدد للشركات بشكل سهل للغاية. حيث يمكن من خلالها إيجاد وتوظيف العديد من الموظفين والمؤهلين للقيام بالكثير من الأعمال بسهولة بالغة. حيث توفر هذه الأداة على أصحاب الشركات عناء البحث عن موظفين.

 

اضغط هنا لكي تتعرف على أبرز قصص نجاح شباب حققوا ملايين الدولارت من التسويق بالعمولة.

 

Unbounce:

 

تستخدم هذه الأداة في إنشاء وتصميم صفحات الهبوط “Landing Page” والتي يستخدمها الكثير من رواد الأعمال وخاصة الذين يبيعون الكثير من المنتجات عبر الإنترنت.

 

حيث يتم توجيه العملاء إلى هذه الصفحة عند الضغط على الإعلان بحيث يتم خلالها توجيه المستخدم إلى صفحة الدفع المباشر لشراء المنتج. وكذلك يتم خلالها استعراض كافة التفاصيل الخاصة بالمنتج أو الخدمة التي يتم بيعها.

 

Looka:

 

توفر هذه الأداة إمكانية تصميم شعار. حيث يتم توفير للمستخدمين مجموعة من الأدوات والخيارات والتي تمكن من تصميم شعار احترافي.

 

ويستعين بهذه الأداة الكثير من الأشخاص الهواة الراغبين في الحصول على شعار وكذلك الأشخاص الذين لا يتمتعون بمهارات عالية في مجال التصميم خاصة وأن هذه الأداة تجعل عملية تصميم شعار أسهل ما يُمكن.

 

Soundstripe:

 

توفر هذه الأداة أهمية كبيرة وخاصة للأشخاص صانعي المحتوى على الإنترنت وخاصة الذين يقومون بإنشاء مقاطع فيديو حيث توفر الأداة مجموعة من المقاطع والمؤثرات الصوتية والتي يُمكن استخدامها بشكل مجاني وذلك مقابل الحصول على عضوية شهرية او سنوية من خلال دفع رسوم بسيطة.

 

NapoleonCat:

 

تُستخدم هذه الأداة من قِبل المسوقين الإلكترونيين وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث توفر لهم الكثير من المساعدة وذلك من خلال توفير احصائيات عن الحملات الإعلانية التي يقومون بها.

 

وتساعد أيضاً في ابتكار استراتيجية تسويقية استناداً على مجموعة من البيانات التي يتم توفيرها بواسطة المسوقين. حيث تساعد هذه الاستراتيجية في تعظيم نتائج الحملات التسويقية والحصول على الكثير من الزوار والعملاء المُحتملين.

 

Findify:

 

تستخدم هذه الأداة من قِبل مالكي المتاجر الإلكترونية خاصة وأنها تساعد في تعظيم معدل التحويل “الخاص بالمنتجات” والحصول على الكثير من العملاء وزيادة المبيعات.

 

حيث تستخدم هذه الأداة الذكاء الصناعي في تحليل بعض البيانات مثل سلوك الزوار المتواجدين بالمتجر الإلكتروني والصفحات التي يقومون بزيارتها وغيرها من البيانات الهامة التي من شأنها المساعدة في الوصول إلى المعادلة المُثلى التي تساعد على زيادة المبيعات على المتجر الإلكتروني.

 

اضغط هنا لمعرفة أفضل 20 موقع و حافز للحصول على أعلى العمولات في 2020.

 

Melodics:

 

هي عبارة عن تطبيق متوفر للحواسيب يُمكن من خلاله تعليم الأشخاص كيفية استخدام العديد من الآلات الموسيقية. حيث توفر الأداة إمكانية تعليم آلات موسيقية لا حصر لها مثل البيانو ويعتمد على هذه الأداة الكثير من الموسيقيين خاصة وأنها تعتبر بمثابة تطبيق محاكي للواقع إلى حد كبير. 

  

Needls:

تساعد هذه الأداة المستخدمين وخاصة المبتدئين في مجال التسويق الإلكتروني على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام على تعظيم نتائج الحملات التسويقية وزيادة معدل التحويل “Conversion Rate”. حيث يتم توفير العديد من النصائح والحيل التي تساعد في إنشاء حملات تسويقية فعالة.

 

Evernote:

 

يعتبر من افضل الأدوات للطلاب. حيث يُمكن خلاله تدوين الملاحظات وإدارة المهام وأرشفتها. حيث يمكن للطلاب من خلالها مشاركة الملفات فيما بينهم وهم متواجدين في منازلهم حيث تساهم هذه الأداة وبشكل كبير في عملية التعليم عن بعد والذي يعتبره البعض بوابة المستقبل.

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on pinterest
Pinterest
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
العربية العربية English English Français Français Deutsch Deutsch Italiano Italiano Latin Latin Português Português Русский Русский Español Español
Reset Password